الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الموافق 23 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

"أمنية" تتحدى تقاليد الصعيد بالعمل مضيفة طيران

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 11:58 ص
جريدة الدستور
إيناس سعيد
طباعة
تحدت أمنية السويسي، تقاليد وعادات مجتمعها الصعيدي بمحافظة قنا، لتصبح مضيفة طيران تسافر مختلف بلدان العالم، رافضة النظرة المهمشة للفتاة.

تخرجت "أمنية" في كلية التجارة، وعملت في عدة وظائف حتى استطاعت تحقيق حلمها والالتحاق بإحدى شركات الطيران،: "شغل مش روتيني دا غير اوبشن السفر الكتير، الاول كان الشغل صعب بس بعد كدا اتعودت وبحاول اكون شاطرة ".

دول عديدة سافرت إليها المانيا، هولندا، بولندا، سويسرا،  النمسا، المجر وايطاليا، كان لها وقع مميز على حياتها لاختلاف هذه الرحلات التي ذهبت فيها واثرت في رؤيتها للعالم مم حولها.

في عام ٢٠١٦، شاركت في مسابقة ملكة جمال الغردقة، وحصلت على لقب Miss Hurghada، وفي عام ٢٠١٩ شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر، وتوجت بلقلب Miss Egypt.

اهتمامات عديدة كرست لها "أمنية" حياتها، فهى تهتم برياضة اللياقة ما جعلها تصبح مدربة زومبا وكذلك  fitness trainer، وأسست سنتر جوزيل خاص بالفساتين والميك أب، رغم كل هذه الاهتمامات ، الا أن حلم حياتها يكون لديها جيم ".

تعرضت "أمنية" لحادث مأساوي كان سببًا في هزيمة عزمها، فقد توفيت والدتها منذ عام فى جريمة قتل،:" بقيت أبص للحياة من زاوية تانية بعد حادثة والدتي كنت مكتئبه، قررت اني لازم اكمل، وبقيت بشتغل كتير".




ads