الإثنين 18 نوفمبر 2019 الموافق 21 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

"المعداوي" يناقش آليات جديدة للارتقاء بأسلوب العمل الميداني

الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 04:00 م
اللواء وليد المعداوي
اللواء وليد المعداوي
ياسمين شعيب
طباعة
عقد اللواء وليد المعداوي رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع نواب رئيس المدينة ورؤساء القري والأحياء؛ لمتابعة سير العمل والتعرف علي المعوقات التي تواجه منظومة العمل.

وناقش "المعداوي" تطوير منظومة العمل وايجاد آليات جديدة للارتقاء بأسلوب العمل الميداني لتقديم الحلول العاجلة والسريعة.

ووجه لنواب رئيس المدينة ورؤساء القري والأحياء بالتواجد بين المواطنين في الشارع والقري للتعرف على كل ما يشغل المواطن وتقديم الحلول الفورية لينعكس ذلك على تطوير أداء العمل ليشعر المواطن المطروحي بتحسن في الخدمات المقدمة له في جميع القطاعات الخدمية التي يقوم بها مجلس المدينة يوميًا.

كما عقد المعداوي لقاء مع ممثلين أصحاب المحال التجارية بسوق مطروح الحضاري؛ لمناقشة المعوقات التي تواجه التجار بالسوق، والتي تضمنت تركيب عدادات كهرباء وجدولة المتأخرات والغرامات. 

ووجه "المعداوي" للشئون المالية بسرعة جدولة المبالغ المتأخرة للمحال التجارية والغرامات طبقا للوائح المنظمة لذلك، لضمان عدم تضرر أصحاب المحال واتخاذ القرار اللازم في اطار المصلحة العامة للتجار والدولة. 
 
وأكد رئيس مدينة مطروح لأصحاب المحال التجارية أنه تم الانتهاء من عقود المحال وسيتم تسليمها حتي يستطيع أصحاب المحال من تركيب عدادات كهرباء بدلا من دفع مستحقات الكهرباء بالممارسة، وهذا المطلب من المطالب الرئيسية وتم الاستجابة لهم. 

وناشد تجار السوق بالالتزام بالأسعار المقررة وتحمل المسئولية المجتمعية اتجاه المواطنين ومراعاة عدم الغلاء في الأسعار والحفاظ على نظافة السوق، وسوف يتم تلبية جميع المطالب طبقا للقانون بما لا يضار أحد. 
ads