الخميس 17 أكتوبر 2019 الموافق 18 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

تنظيم ندوات لفضح أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية

السبت 21/سبتمبر/2019 - 03:55 م
جريدة الدستور
عمرو رشدى
طباعة
أعلن الإتحاد العالمي للطرق الصوفية، تنظيم ندوات "حب الوطن من الإيمان"، خلال الفترة المقبلة، وذلك بحضور عدد كبير من قياداته وأتباعه؛ وذلك بهدف فضح أباطيل جماعة الإخوان الإرهابية التي تحاول حاليًا، العودة للمشهد السياسي من جديد، من خلال بث الفتنة في صفوف الشارع المصري والوقيعة بين الشعب والجيش عبر القنوات الإعلامية المأجورة.

وقال الدكتور علاء أبو العزائم، رئيس الإتحاد العالمي للصوفية، عضو المجلس الأعلى للصوفية، إن الإتحاد سيفند أكاذيب الجماعة، ومحاولاتها لإسقاط الدولة.

وأوضح" أبوالعزائم" أن الطرق الصوفية بكامل صفوفها تقف مع الدولة المصرية ورئيسها وتؤيده، ضد من وصفهم "أعداء مصر"، الذين يحاولون عودة النظام البائد من جديد وذلك من خلال تنظيم الملتقيات والندوات التى توضح ماينبغى أن يقوم به الشباب المصرى خلال هذه الآونة، حسب قوله.

ودعى "أبو العزائم" الشباب المصري، لعدم الالتفات لدعوات جماعة الإخوان الإرهابية وأنصارها؛ معللًا "يريدون مصلحة قياداتهم وذلك عبر إخراجهم من السجون، ولا نحتاج لثورة سياسية تكون سبب في إسقاط البلاد، وتخلف المزيد من القتلى والضحايا، خدمة لبعض الأطراف التي تسعى دائما لإسقاط مصر، وجعلها مثل سوريا واليمن وليبيا".
ads