السبت 19 أكتوبر 2019 الموافق 20 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

نائب "مستقبل وطن": كلنا نعمل من أجل مصر

الأحد 15/سبتمبر/2019 - 10:53 م
جريدة الدستور
إسلام نصير
طباعة
أكد النائب بدوى النويشى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أن الحزب بصدد إعادة تشكيل أمانات المحافظات والأقسام والمراكز والوحدات الحزبية، ويأتي ذلك بعد إصدار المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، قراره الأخير بشأن إعادة تشكيل الأمانة المركزية، ودمج بعض الأمانات، واستحداث الأخرى.

وأوضح "النويشى" أن شهر ديسمبر المقبل سيشهد استكمال البنية التنظيمية للحزب في كافة المستويات، مشيرًا إلى أن هناك أكثر من 7 آلاف وحدة حزبية، وأكثر من 300 قسم ومركز، و27 محافظة.

وأشار نائب مستقبل وطن إلى أنه ملتزم داخل البرلمان ببرنامج الحزب، والأجندة التشريعية التى نفذتها اللجنة القانونية للحزب، موضحا أن الحزب يهدف من خلال البرلمان خدمة المصلحة الوطنية، معلقًا: "أننا كلنا نعمل من أجل مصر".

وأضاف "النويشى"، أن الحزب سبق وأطلق برنامج "التدريب والتأهيل" لشباب وأعضاء الحزب يتضمن عدة محاور سياسية وتنمية مجتمعية ومهارات حياتية، بالإضافة إلى أن الحزب شارك بكل قوة في فعاليات مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومن المقرر زيادة تلك الفاعليات بهدف تخفيف الأعباء عن الأسر الأكثر فقرًا، مؤكدًا أن الحزب يستعد لدور الانعقاد الأخير لمجلس النواب بأجندة تشريعية قوية بالتنسيق مع ائتلاف الأغلبية باعتبار الحزب ضمن المكونات الرئيسية لائتلاف دعم مصر.
ads