الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الموافق 23 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

محمد أبو مسلم.. يحصد المركز الأول في تزيين السيارات عالميا

الأحد 15/سبتمبر/2019 - 04:07 م
جريدة الدستور
عبدالله هشام
طباعة
فاز محمد أبو مسلم، بالمركز الأول عالميًا في مسابقة "King of Wrap World" الخاصة بتزيين السيارات بالاستيكر من بين 45 متسابقا.

وقال "أبو مسلم": دخلت المسابقة بتزيين سيارة من فئة "مرسيدس" موديل 2017، وحولت لونها إلى لون جديد يشبه موديل العام الحالي من خلال الاستيكر، موضحًا أنه مكث أكثر من أسبوعين يدرس كافة تفاصيل السيارة وكيفية فك أجزائها وإعادة تركيبها مثل المرايات والأبواب حتى يتمكن من وضع الاستيكر على جميع أجزاء السيارة بشكل احترافي.

وأوضح أن المسابقة تنظمها أكبر شركة ألمانية متخصصة في صناعة "استيكر" السيارات وصناعة وطباعة التيشريتات لعدد من الشركات الكبرى العالمية مثل "اديدس ونيكي"، ويتم الاشتراك في المسابقة من خلال استخدام منتجاتها وإرسالها عبر مقطع فيديو وصور للسيارة بعد الانتهاء من تزيينها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها لطرحها لتصويت الجمهور والفنيين المتخصصين.

وأشار إلى أن طرح السيارة المشاركة في المسابقة للتصويت يسبقه تقييم وتحليل طريقة التركيب واللمسات النهائية للملصق والتأكد من تصميمها بطريقة متقنة ثم اختبار نظري للتأكد أن المتقدم للمسابقة هو من نفذ عملية التزيين، مؤكدا أنه نجح في الوصول إلى المراحل النهائية للتصويت وفاز بالمركز الأول.
ads