الإثنين 18 نوفمبر 2019 الموافق 21 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

قوادة ونصب.. وقائع من «دفتر فضائح» حليف الإخوان سامى كمال الدين

السبت 14/سبتمبر/2019 - 05:30 م
سامي كمال الدين
سامي كمال الدين
هاجر رضا
طباعة
كشفت وقائع متعددة من حياة الإخواني الإرهابي سامي كمال الدين، عن حقيقته وعلاقته بأفراد الجماعة الإرهابية، وأساليب التعامل بين بعضهم البعض، وممارستهم للقوادة، وسرقتهم أموال البعض أيضا، بشكل متكرر، وانقلابهم على بعضهم البعض لأجل مكاسب مادية.
قوادة ونصب.. وقائع
"أيمن نور بيشرد الشباب"
فى أبريل 2018، انقلب الإعلامي الإخواني الهارب سامي كمال الدين، على رئيس قناة الشرق الإخوانية -الهارب أيضا- أيمن نور، ووصفه بالتعسف فى قراراته، وممارسة الديكتاتورية مع العاملين بقناته، وفي نفس الشهر، خرج سامى كمال الدين ليهاجم أيمن نور وقيادات الإخوان الآخرين.
وكتب الإرهابي كمال الدين، عبر "تويتر" "عزام التميمي (قيادى إخواني) مندهش من أن يكون موقفك منذ البداية انحياز لظلم أيمن نور، وتشريد الشباب، ثم ظهورك مع معتز مطر وقبلها تم فصل 13 إعلاميا، كنت أتمنى أن تجلس مع هؤلاء الشباب وتسمع منهم ثم تصدر أحكامك".
قوادة ونصب.. وقائع

هشام عبد الله "هلفوت وقواد"
في الـ5 من أغسطس لهذا العام، شن سامى كمال الدين، هجوما عنيفا على، هشام عبد الله، أحد حلفاء الإخوان، ووصفه حينها بـ"القواد والهلفوت"، حيث كتب كمال الدين عبر صفحته على موقع "فيسبوك": "من يعيش على المال الحرام، ومستعد لبيع أى شىء مقابل المال، ويكتب باسم وهمى وصفحة وهمية عدة سنوات حتى لا يكتشف أحد اسمه الحقيقى الذى يمارس به القوادة، نتمنى زيارته للمصريين فى تركيا ليفتى بعلمه فى هذا ويفتينا فيمن يبتزنا إما أن ندفع له أو يشوه سمعتنا بالباطل؟!".
قوادة ونصب.. وقائع
قوادة ونصب.. وقائع

سامي كمال القواد
في نفس الشهر (أغسطس 2019) كشف خالد كمال، أحد قيادات الجمعة الإرهابية – وهو شقيق الداعية الإخواني أشرف عبدالمقصود كمال- أن سامي كمال الدين "قواد" أيضا، في وقائع تثبت حقيقة الجماعة الإرهابية.
وكتب "كمال"، عبر "فيسبوك"، مدافعا عن الناشطة غادة نجيب: "اتصلت بيه غادة نجيب تخبرنى أنه سامى بيتكلم عليا أن أنا بعرف ستات وأنه بينصحنى وأنه بيحكى على أولادى".
وأضاف: "قلت لها بالنص مفيش مشكلة سامى قواد وجاب الكلام لنفسه اللى بتقوليه ده العكس تمامًا"، قالت يعنى إيه؟ قلت لها ده دعانى لمنزله وجاب عاهرة خرجت كما ولدتها أمها لقيتها واقفة ورايا وإيدها عليه، وسامى جالس أمامى بيصور كما أظن".
واستطرد خالد عن تفاصيل الحوار بينه وبين غادة نجيب: "قالت طيب وأنت عملت إيه؟.. قلت لها استجمعت أفكارى وبعد ما دخل مع العاهرة أخرجت 100 ليرة وقلت لها أعطيها للعاهرة طالما جبتها ووثقت المشهد، ورفضت".
وتابع: "ده تانى مرة يعملها جاب قبل كده مغاربة، وقلت له - وأقسم بالله - وهو يتصل بى تحت بيتى: أنا بخاف عندى أولاد ".
قوادة ونصب.. وقائع
أيمن نور النصاب

في عام 2017، اتهم الإخواني الهارب، سامي كمال الدين، الإرهابي أيمن نور بسرقة أموال القناة، واصفًا إياه بـ"النصاب"، معلنًا تضامنه مع زملائه في قناة "الشرق" ضد أيمن نور.
ads