الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

آبل تطلق خدمة Apple Arcade الجديدة

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 12:21 م
جريدة الدستور
محمد عبدالنبي
طباعة
أعلنت شركة أبل اليوم عن بدأ انطلاق خدمة Apple Arcade التي ستتوفر في App Store يوم الخميس القادم الموافق 19 سبتمبر مع نظام التشغيل iOS 13، حيث ستقدم طريقة لعب جديدة كليًا لاستمتاع بلا حدود.

وسيتمكن مستخدمو Apple Arcade من الاستمتاع بوصول غير محدود لكتالوج الألعاب الكامل الذي به أكثر من 100 لعبة جديدة وحصرية بخدمة اشتراك ثمنها 5.50دولار امريكي شهريًا على أجهزة iPhone وiPad وiPod touch وMac وApple TV.

ستتوفر Apple Arcade بفترة تجريبية مجانية مدتها شهر واحد، ولن يجد المستخدمون الألعاب على أي منصة هواتف متحركة أخرى أو في أي خدمة اشتراك أخرى. ويمكن لعب Apple Arcade من دون الاتصال بالإنترنت، ويشمل الاشتراك الواحد مشاركة لغاية ستة من أفراد العائلة الواحدة مع المشاركة العائلية. سيتعدى الكتالوج 100 لعبة خلال الأسابيع القادمة بانضمام العاب جديدة، وستتوفر ألعاب جديدة كل شهر. ستتوفر Apple Arcade يوم 30 سبتمبر على نظامي التشغيل iPadOS وtvOS 13، وفي أكتوبر على نظام التشغيل macOS Catalina.

قال فيل شيلر، نائب رئيس التسويق حول العالم في شركة آبل: "نحن متحمسون بتوفر Apple Arcade في App Store. المجموعة المختارة التي تشمل أكثر من 100 لعبة جديدة وحصرية صممها المطورون الأكثر إبداعًا تُعد التطور المثالي لكتالوج الألعاب الضخم لمتجر App Store الحالي.

ونعتقد أن كل المستخدمين من جميع الأعمار سيسعدون أن اشتراكًا واحدًا يتيح المشاركة مع العائلة بأكملها ووصولًا غير محدود للكتالوج الكامل الخاص بألعاب Apple Arcade، كل ذلك من دون إعلانات ولا عمليات شراء إضافية، مع الحفاظ على معايير الخصوصية العالية لشركة Apple.

الكلمات المفتاحية