الأربعاء 20 نوفمبر 2019 الموافق 23 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

ديكورات بسيطة لتزيين سقف المنزل (صور)

الأحد 08/سبتمبر/2019 - 04:48 م
ديكورات
ديكورات
سلمى بدر
طباعة
جمال ديكورات المنزل لا يكتمل إلا بجمال ديكورات السقف، لذلك تقدم "الدستور" مجموعة من أجمل ديكورات السقف، التي يمكن أن تزين أسقف غرف المنزل، وهي ديكورات بسيطة بلمسات ناعمة، ستغير أجواء البيت بالكامل.

ويمكن استخدام أوراق الجدران على الأسقف، أو اختيار تصميم بسيط ومفرح كرسومات القلوب الملونة والناعمة، أو يمكن تصميم السقف بالنقوش والألوان والخطوط العشوائية التي تنتشر بشكل عفوي على سقف الصالة لتكسر الروتين في المكان بلمسة وتصميم بسيط.

كما يمكن الاستعانة بطلاء أزرق سماوي مع طبعات النجوم الفضية، لإضافة الأجواء الهادئة على غرفة النوم لكي تساعد على الاسترخاء والنوم، ويزين الجبسن بورد سقف الطرقة الضيقة، ويمكن تصميمها على شكل دوائر صغيرة وكبيرة تحيط بها خطوط الإنارة تتوزع بشكل متناسق ومميز.

واللون والتصميم هما العنصران اللذان يمكن أن يغيرا كل ستايل الديكور، ويمكن اعتماد تصميم القنطرة بدل السقف المسطح التقليدي، مع اللون الأسود والمستطيلات الجبسية التي تضفي الحيوية، ويمكن أيضا تزيين سقف غرفة الجلوس بأعمدة من الخشب العريض متصلة بألواح الأخشاب الصغيرة التي تغطي هذه المساحة بالكامل والتي يتخللها مصابيح إنارة دائرية.
ads