الإثنين 18 نوفمبر 2019 الموافق 21 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

كارمن سليمان تشارك قصتها لأول مرة في TEDx

الإثنين 26/أغسطس/2019 - 12:00 م
جريدة الدستور
سارة ساويرس
طباعة
تألقت المطربة الشابة، كارمن سليمان، فى أول مشاركة لها فى الحدث الشبابي TEDx، للحديث حول تجارب أصحاب القصص الملهمة من الشباب.

وتألقت كارمن سليمان، بإطلالة أنيقة، استعدادًا للحديث عن قصتها فى TEDx، حيث اختارت بلوزة بيضاء، وبنطال جينز، وأكملت إطلالتها بتسريحة ناعمة.

وكتبت كارمن سليمان، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور إنستجرام: "مع إني واخدة علي الوقفة علي مسرح وقدام جمهور إلا إن النهاردة كانت تجربة جديدة قوي عليا" مضيفة: "أول مرة اقف أتكلم عن نفسي وعن حياتي قدام الناس".

وعبرت كارمن عن تجربتها هذه: "الحقيقة إني كنت فاكرة إنها هتكون حاجة مخيفة، بس الغريب إني اكتشفت إنها كانت ممتعة جدا بالنسبالي، خلتني اتكلم من قلبي واطلع مشاعر وأحاسيس كانت مستخبية جوايا".

ووجهت كلمتها لجمهورها: "أتمنى فعلا إن مشاعري دي تكون وصلت للناس وإني أكون حقيقي قدرت من خلال كلامي أقول إن حلمك ده مش حاجة مستحيلة لو انت آمنت بيه وبنفسك".

وTEDx، هو عبارة عن حدث يتكون من سلسلة من المؤتمرات العالمية التي تهدف لتعريف ونشر الأفكار الجديدة والمتميزة لأصحاب القصص الناجحة.

و"كارمن سليمان" مطربة شابة، قدمت رغم صغر سنها العديد من الأغاني، أشهرها: "حسيبك ربنا، ما هى سهلة، أنانى، الدنيا دايره عليك، أخبارى، عظمة على عظمة"، بالإضافة إلى أغانى فيلم ديزني الكلاسيكي "موانا".
ads