الأربعاء 18 سبتمبر 2019 الموافق 19 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

"دي تي ام": جرين يتفوق على أبردين في سباق لاوسيتزرينج الثاني

الأحد 25/أغسطس/2019 - 03:42 م
جريدة الدستور
وكالات
طباعة
أحرز جايمي جرين قطب الانطلاق الأوّل له في هذا الموسم من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" على حلبة لاوسيتزرينج من بوابة تصفيات السباق رقم 500 في تاريخ السلسلة.

صعد جرين إلى قمّة جدول الأزمنة خلال طلعته الأولى، إذ سجّل زمنًا بات معيارًا نهائيًا بلغ دقيقة و35.397 ثانية، في حين لم يتمكّن المتنافسان على اللقب نيكو مولر ورينيه راست من تحسين أزمنتهما الأولى خلال الدقائق الأخيرة من الحصّة.

وقد ساهم ذلك في تقدّم سائق "دبليو آر تي أودي" جوناثان أبردين من المركز التاسع إلى المركز الثاني ليحجز لنفسه مكانًا على صفّ الانطلاق الأوّل.

نتيجة لذلك، سينطلق الفائز بسباق الأمس مولر من المركز الثالث، ليحصد نقطة في رصيده تقلّص الفارق مع متصدّر البطولة راست إلى 13 نقطة قبل سباق اليوم.

لكنّ راست- الذي انسحب من سباق الأمس بسبب مشكلة في أحد المستشعرات- سينطلق بجوار مولر على الصفّ الثاني بعدما تأهّل في المركز الرابع.

المركز الخامس ذهب إلى روبن فرينز ليُكمل خماسية أودي على شبكة الانطلاق، إذ تقدّم على سائق "بي ام دبليو" والمنافس على اللقب ماركو فيتمان.

لويك دوفال حلّ  سابعًا أمام بييترو فيتيبالدي، فيما أكمل كلٌّ من سائق الفورمولا واحد السابق تيمو جلوك ومايك روكينفلر ترتيب المراكز العشرة الأولى.
ads