الإثنين 18 نوفمبر 2019 الموافق 21 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

لماذا من الصعب أن تصبح مليونيرا؟

السبت 24/أغسطس/2019 - 07:45 م
كايلي جينر
كايلي جينر
غادة موسى
طباعة
استطاعت كايلي جينر أن تصبح أصغر ملياردير"عصامي" في العالم، لذلك ربما يرى الأغلبية أن قليل من الوقت والعمل الجاد، والقرارات المالية الذكية تمكن الجميع أن يصبحوا مايريدون، فهناك العديد من ملايين الشباب حول العالم يسيرون على الطريق الصحيح ليصبحوا مليونيرات، ومع ذلك لن يقتربوا أبدا من تحقيق حريتهم المالية وذلك للأسباب التالية.

لا تدخر ما يكفي من المال
إذا لم تدخر ما يكفي من المال على طول الطريق، فلن تتمكن أبدًا من أن تصبح مليونيرا.

تخاف من الاستثمار
إذا كنت ترغب في تحقيق استقلالك المالي والحفاظ عليه، فأنت بحاجة إلى المساعدة في زيادة الفائدة من نوع ما من الإستثمار سواء من الأسهم والسندات، أو حتى شراء منزل على سبيل المثال.

هدر المال على مدفوعات الديون
على الرغم من أن الدين الجيد مثل العقارات يمكن أن يساعد في بناء الثروة على المدى الطويل، إلا أنه من المرجح أن يصبح عقبة رئيسية في حياتك.


عليك اتخاذ خيارات غير صحية
نحن بحاجة إلى أن ندرك حقيقة أنه الصحة لاتقدر بمال، وهى التى تقوم ببناء الثروة، لذلك خصص وقتًا واقضي أموالك لضمان حصولك على جميع الفحوصات البدنية اللازمة التي أوصى بها أخصائيو الرعاية الصحية.

أنت تنفق المال مثل المجنون
إذا لم يكن لديك خطة إنفاق، فأنت في مشكلة كبيرة، يمكن أن تؤدي إلى فواتير على غير رغبتك.

اختيار الزوج الخطأ
هناك العديد من الفوائد المالية للزواج مثل تقاسم العبء المالي بينكما، ولكن إذا تزوجت من أحد المنفقين واعتبرت نفسك موفرًا، فسوف يفوز المنفق بالتأكيد، لذلك اختيار الزوج غير المناسب يمكن أن يجعل بالتأكيد من الصعب أن تصبح مليونيرا.

ads