الخميس 19 سبتمبر 2019 الموافق 20 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

استجابة لـ"الدستور".. وزيرة الصحة تأمر بنقل الحاجة نادية إلى مستشفى "المنشاوي" (صور)

الجمعة 23/أغسطس/2019 - 10:35 م
جريدة الدستور
مرام سعيد
طباعة
استجابت وزارة الصحة لما نشرته جريدة "الدستور" اليوم، عن حالة الحاجة نادية التي رفضت المستشفيات استقبالها، حيث أكد الدكتور خالد مجاهد مستشار وزارة الصحة لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي، أن الوزيرة تتابع الحالة بنفسها وأصدرت أمرا بنقلها على الفور إلى المستشفى.

وأكد مجاهد في تصريحات للدستور أن المكتب الإعلامي نسق مع الدكتور عبدالقادر الكيلاني وكيل وزارة الصحة بالغربية لنقل الحالة بسيارة إسعاف ومرافقة طبيبة متخصصة، وتم تسكين الحاجة نادية في مستشفى المنشاوي العام، وتخضع حاليا للرعاية الطبية، حيث كان في انتظارها مدير المستشفى وطبيبي باطنة وأوعية دموية.

وأضاف مجاهد أن الحالة تجري حاليا فحوصات طبية، تمهيدا لوضع خطة العلاج، وسيتم المتابعة وتقديم كل الخدمات الطبية ومستلزمات العلاج حتى تتماثل الحاجة نادية للشفاء.

وتواصلت "الدستور" مع محمد أبو ليلة مرافق الحاجة نادية بالمستشفى، حيث أكد أن المستشفى استقبلت الحالة، وأعرب عن شكره لوزيرة الصحة وجريدة الدستور.

يذكر أن "الدستور" تواصلت مع وزارة الصحة على مدار اليوم لمتابعة حالة الحاجة نادية، حتى تم نقلها إلى مستشفى المنشاوي في الغربية، وسيتابع "أبواب الخير" بجريدة الدستور الحالة حتى تتماثل للشفاء.

وترحب جريدة الدستور بالتواصل مع متابعيها، حيث يمكن لمتابعينا إرسال شكواهم أو استغاثتهم عبر واتس على الرقم ٠١٠٠٤٣٣٣٦٣٧.
ads