الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

طبيب نفسى يكشف أسباب فشل زيجات معز مسعود المتكررة

الخميس 22/أغسطس/2019 - 06:08 م
معز مسعود
معز مسعود
إسلام جمال
طباعة
تجددت الأخبار عن انفصال الداعية الإسلامى والمنتج معز مسعود بشكل رسمى عن الفنانة الشابة شيرى عادل، بعد عام زواج.

فقد ألغت شيري عادل متابعة معز مسعود على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ونفس الأمر بالنسبة لمعز الذى قام بمسح جميع الصور التى تجمعهما سويًا ما عدا صورة واحدة وهم مع أبطال مسلسل "السهام المارقة" أثناء تصويره.

تزوج الثنائى بعد تعاونهما معا فى مسلسل "السهام المارقة" حيث كان معز منتج العمل وشيرى إحدى بطلاته، نشأت بينهما قصة عاطفية توجت بالزواج سرًا بعد انتهاء موسم رمضان وأشهرا زواجهما بعد عدة أسابيع، ومنذ ذلك الوقت ولم تفارقهما شائعات الانفصال.

تلقى الثنائى هجومًا شديدًا عندما أعلنا زواجهما منذ عام، وكان الهجوم عليهما بسبب عدم توافق الثنائي من وجهة نظر جمهورهما، نظرًا لكون معز داعية وشيري فنانة.

وليست الزيجة الأولى للداعية التي انتهت بالطلاق سريعًا فقد سبقتها "البلوجر" بسنت نورالدين، حيث أعلن الانفصال عنها بعد زواج دام ستة أشهر فقط.

من جانبه أوضح الدكتور أحمد هلال، استشارى الطب النفسى، أن شخصية الداعية تسيطر على الكثير من تصرفات المنتج معز مسعود، الأمر الذي جعل الكثير من المشكلات والاختلافات تحدث بينهما.

وأشار "هلال"، إلى أن معز مسعود من الشخصيات التي تتسم بالنرجسية، الأمر الذى يصعب على الكثير التعامل معه، لذا فالكثير من الزيجات الخاصة به تنتهى بالطلاق.

وأضاف استشارى الطب النفسى أن الداعية معز مسعود من الشخصيات التى يسيطر عليها التناقض فى تصرفاتها كافة، مؤكدًا أنه كان يتوقع فشل زواجه من الفنانة شيرى عادل.