الجمعة 20 سبتمبر 2019 الموافق 21 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

أهالي المتهمين بتعذيب معاق بالشرقية يتجمعون أمام النيابة (فيديو)

الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 05:12 م
أهالي المتهمين
أهالي المتهمين
سارة الوردانى
طباعة
تجمهر أهالى المتهمين، فى واقعة التعدى على شاب معاق، داخل صالون حلاقة، بقرية كفر إبراش، دائرة مركز مشتول السوق، أمام مقر النيابة العامة، تزامنًا مع الاستعداد لبدء التحقيق مع المتهمين بالتعدي على المجني عليه بالضرب المبرح وتصويره، ومشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال محيي عزت، أحد نواب البرلمان السابقين بالمركز، أن الفيديو قديم يعود ليوم وقفة عيد الفطر، حيث تجمع الشباب داخل المحل فى سهرة وتم تصوير الفيديو فى ذلك الوقت، مؤكدًا أنه جارى استكمال المجهودات لتحقيق المصالحة بين المجني عليه والمتهمين.

فيما أكد مجدي سليمان أبو العزم، مأمور ضرائب من أهالى القرية، أن أحد المتهمين هو الذى قام بنشر الفيديو، على الفيس بوك، مما أشعل الفتنة وأثار غضب المشاهدين، مؤكدًا على سوء استخدام الشباب لمواقع التواصل ولشبكة الإنترنت، وأنهم يستخدمونها فى غير محلها.

وأضاف فى تصريحات صحفية خاصة لـ"الدستور"، أن الشاب مصطفى والبالغ من العمر 17 عاما، والذى تم تصويره أثناء ضربه هو ابن للقرية جميعها، وأن والده مسافر للسعودية، ويعتاد الشباب رؤيته فى أى مكان، ولا يتعرض له أحد بسوء.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على 6 متهمين بتصوير وتعذيب معاق داخل صالون شريف صبرة للحلاقة، وتم التحفظ عليهم وتشميع صالون الحلاقة بعد اكتشاف وجود مخالفات.
ads