الأحد 22 سبتمبر 2019 الموافق 23 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

مطار بكين يحتفل بوصول أول رحلة لطائرة الأحلام المصرية

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 02:16 م
جريدة الدستور
أ ش أ
طباعة
احتفلت سلطات مطار بكين الدولي بوصول أولى رحلات شركة مصر للطيران بالطائرة الجديدة من طراز البوينج (B787-9 ) المعروفة باسم (الديمرلاينزر) أو (طائرة الأحلام)، التي تسلمتها الشركة الأسبوع الماضي، وبدأت رحلاتها من القاهرة إلى بكين.

وكان مطار القاهرة الدولي، قد استقبل آخر طائرات مصر للطيران من طراز البوينج (B787-9 ) المعروفة باسم الديمرلاينزر، قادمة من مطار مصنع بوينج بمدينة سياتل بالولايات المتحدة الأمريكية، ليكتمل وصول جميع الطائرات المتعاقد عليها من هذا الطراز لأسطول مصر للطيران في وقت قياسي بلغ 5 أشهر منذ تسلم أول طائرة في شهر مارس الماضي بحروف تسجيل SUGEW.

وأصبحت الطائرة الجديدة رقم 75 في التشغيل الفعلي في الأسطول بعد تنفيذ خطة الإحلال والتجديد، مما يؤكد على إصرار الشركة على مواصلة استراتيجيها نحو التطوير ومواكبة الشركات العالمية من خلال تعزيز معايير الخدمة المتطورة والمقدمة للعملاء، والتي تسعى لها الشركة على مدار السنوات الماضية.

ويتيح هذا الطراز قدرة أكبر على المنافسة في سوق النقل الجوي، لما يوفره من مواصفات ومزايا فنية تجعل تجربة السفر مع مصر للطيران أكثر راحة ورفاهية، كما أنها ستسهم في الوصول إلى وجهات دولية جديدة إضافة إلى وجهات الشركة القائمة.
ads