الجمعة 20 سبتمبر 2019 الموافق 21 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

شريهان تستعد لتقديم عروض مسرحية بالسعودية

الأحد 18/أغسطس/2019 - 10:22 ص
جريدة الدستور
دعاء عبد المقصود
طباعة
تستعد الفنانة الاستعراضية الكبيرة شريهان، لتقديم أكثر من عرض مسرحى بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن مهرجان الرياض خلال شهري أكتوبر ونوفمبر من العام الجاري، وذلك فورعودتها من أوروبا حيث تقضي أجازة صيفية بصحبة ابنائها، كما تجري عدد من الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالتها الصحية.

العروض التى تحمل شعار للعائلات فقط، سيتم فتح الحجز للتذاكر الخاصة بها خلال شهر سبتمبر المقبل عقب تحديد الموعد النهائى لعرضها.

ومن المنتظر أن تقدم شريهان 6 مسرحيات، حيث انتهت شريهان من جميع الترتيبات الخاصة بهذه العروض خلال الفترة الماضية، وقامت بشراء عدد من الإكسسوارات والملابس التى ستظهر بها خلال العروض والخاصة بالشخصيات التى ستقدمها.

وتقدم شريهان خلال العروض أكثر من 50 إطلالة، كما سيتم الاستعانة بمصممي راقصات من أمريكا لتقديم الفقرات الاستعراضية لهذه العروض المسرحية، وسيتم توفير كافة الإمكانيات التكنولوجية على المسرح والاستعانة بعدد من الكاميرات الديجيتال لتصوير هذه العروض للعرض التليفزيونى بعد انتهاء عرضها المباشر على مسارح الرياض وجدة.

كما تم بناء مسرحًا خاصا لعروض الفنانة الاستعراضية، مجهزًا بجميع الإمكانيات لكي تظهر في أفضل شكل وصورة بعد غيابها عن جمهورها.

يذكر أن شريهان كانت قد تعاقدت على هذه العروض فى شهر فبراير الماضي، ومن المقرر أن تبدأ بروفات هذه العروض قريبا.

ads