الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الموافق 23 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

جولات تفقدية بعيادات مستشفى كفر شكر

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 01:51 م
جريدة الدستور
كتب صلاح حسنى
طباعة
تفقد المهندس محمد الحسينى عبدالرحمن رئيس مركز ومدينة كفر شكر، عيادات شعراوى التابعة لمستشفى كفر شكر المركزى وأقسام الاستقبال والطوارئ ووحدات الغسيل الكلوى فى ثالث أيام عيد الأضحى، وذلك للإطمئنان على نظام العمل والخدمات الطبيبة والصحية المقدمة للمرضى ومدى تواجد الأطباء والصيادلة والتمريض والسماع إلى شكاوى المرضى.

كما تبادل حسينى التهاني مع الأطباء والتمريض والعاملين بالاستقبال والطوارئ ومصافحة المرضي وذويهم بأقسام الاستقبال والغسيل الكلوى ووزع عليهم بعض الشيكولاتة والعصائر التى أسعدت المرضى وأدخلت البهجة والفرحة فى نفوسهم ورسمت السعادة على وجوههم.

وقال حسينى فى تصريح خاص لـ"الدستور" أنه اطمأن على سير العمل والخدمات المقدمة للمرضى ومدى تواجد الأطباء والتمريض مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة متخصصة للمرور على عيادات المستشفى وكافة المصالح الحكومية للتأكد من فتحها وتقديم الخدمات على أكمل وجه فى أيام عيد الأضحى تنفيذًا لتعليمات محافظ القليوبية.

وأعرب المرضى عن سعادتهم باهتمام رئيس المركز والمدينة فى مبادرته بالاطمئنان عليهم فى ثالث أيام عيد الأضحى مطالبين بضرورة إنهاء إجراءات فتح المستشفى المركزى المغلقة منذ 5 سنوات.
ads