الخميس 17 أكتوبر 2019 الموافق 18 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

كيفن كوستنر: الأميرة ديانا كانت بطلة فيلم بودى جارد

الثلاثاء 23/يوليه/2019 - 11:32 م
جريدة الدستور
سلمى بدر
طباعة
نشرت صحيفة "الديلي ميل" الأمريكية تصريح للممثل والمخرج الأمريكي "كيفن كوستنر"، قال فيه إن الأميرة الراحلة "ديانا"كانت من المفترض أن تشاركه بطولة النسخة الثانية من فيلم "الحارس الشخصي" The Bodyguard.

وذكر "كوستنر"، في مقابلة تلفزيونية أجرتها معه قناة "PeopleTV" الأمريكية، أن الأميرة "ديانا" وافقت أن يكتب هو السيناريو؛ لأن قصتها تشبه نوعًا ما الجزء الأول للفيلم، ويجسد من خلاله "كوستنر" دور الحارس الشخصي الخاص للأميرة، ومهمته حمايتها من معجبيها ومن المصورين، إلى أن تتطور العلاقة بينهما لتتحول إلى علاقة حب.

وعن طبيعة الدورالذي كان من المفترض أن تلعبه "ديانا" قال كوستنر: "عبرت عن شعورها بالخوف من أداء مشاهد التقبيل العاطفية، فقد كانت في تلك الفترة لا تزال محكومة بالمكانة التي منحوها لها كأميرة، أتذكر أنها كانت لطيفة جدًا معي على الهاتف، وطرحت علي أسئلة، منها: هل سيكون لدينا مشهد قبلات؟ لأنها كانت متحفظة ومتوترة بعض الشيء، خصوصًا أن حياتها كانت طوال الوقت مراقبة".

وكشف "كوستنر"، أنه تفرغ وقتها لكتابة السيناريو، وقبل يوم واحد من الانتهاء منه وصل الخبر الحزين، وهو وفاة الأميرة ديانا عام 1997، بعد الحادث المأساوي لها في باريس الذي أودى بحياتها، وكان بمثابة فاجعة للجميع.
ads