الأحد 18 أغسطس 2019 الموافق 17 ذو الحجة 1440
ads

طارق يحيى: الزمالك ما زال لديه فرصة للتتويج بالدوري

الثلاثاء 23/يوليه/2019 - 09:12 م
جريدة الدستور
طباعة
أكد طارق يحيى نجم الزمالك السابق، أن الأبيض ما زال يمتلك فرصة للتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

ويلتقي الأهلي مع المقاولون العرب في الثامنة من مساء غد الأربعاء في الجولة الثالثة والثلاثين، في حين يواجه الزمالك فريق الإسماعيلي في نفس التوقيت.

فوز الأهلي على المقاولون العرب يعلن الأحمر بطلًا للدوري الممتاز هذا الموسم للمرة الـ41 في تاريخه، أما التعادل أو الهزيمة مع فوز الزمالك على الإسماعيلي غدًا، تتأجل الأمور حتى موقعة الحسم بين الأحمر والأبيض.

أضاف يحيى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "سوبر" المذاع عبر قناة "تايم سبورت": "منافسة الزمالك على الدوري ما زالت قائمة وأمامنا مباراتين ويجب أن نحقق الفوز، بشرط أن يتعثر الأهلي أمام المقاولون العرب".

تابع: "قبل ذلك الأمور كانت بأقدام لاعبي الزمالك بعد التعادل أمام الجونة أصبح مع الغير".

وواصل: "على الأقل الزمالك لو حقق الفوز على الإسماعيلي والأهلي على المقاولون العرب، سنضمن المركز الثاني ونتأهل للعب في دوري أبطال إفريقيا وهذا أمر جيد".

وعن استبعاد بهاء مجدي من قائمة الزمالك لمباراة الإسماعيلي، قال: "التوفيق أو عدمه متواجد في كرة القدم، وهو لاعب لديه إمكانات وقدرات هجومية ودفاعية وشارك بسبب غياب عبدالله جمعة اللاعب الأساسي طوال الموسم، فأصبح ليس هناك احتياج له وهذا أمر طبيعي بعد عودة عبدالله، وهو أمر طبيعي يحدث في كل أندية العالم بعد عودة اللاعب الأساسي".

استكمل: "عمر صلاح شارك في نهائي الكونفدرالية وظهر بشكل جيد، والخسارة ليست نهاية العالم".

أردف: "غياب محمود جنش خسارة كبيرة للزمالك، وإصابته أثرت على مركز حراسة المرمى، ومن الممكن أن تكون فترة التوقف بسبب كأس أمم إفريقيا أثرت على أداء عمر صلاح مثلما أثرت على بعض اللاعبين في الزمالك والجونة".
ads