الجمعة 23 أغسطس 2019 الموافق 22 ذو الحجة 1440
ads

ساري يعيد لرونالدو ذكريات مانشستر يونايتد

الثلاثاء 23/يوليه/2019 - 06:03 م
 ماوريسيو ساري،
ماوريسيو ساري،
طباعة
أكد ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أنه سيعيد توظيف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريقه كجناح أيسر مهاجم، خلال الفترة المقبلة، بعيدًا عن اللعب كمهاجم صريح كما تعود خلال الفترة الأخيرة.

وقال المدرب الإيطالي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة يوفنتوس ومواطنه إنتر ميلان في بطولة الكأس الدولية للأبطال، استعدادًا للموسم الجديد، والتي تقام الأربعاء: "سنستخدم رونالدو بشكل أساسي كمهاجم أيسر، وعلى الرغم من تفضيله اللعب كمهاجم صريح, فإنه أبدى مرونة كبيرة، وكان لديه قدر من الرضا.. نطلب منه صنع الفارق للمجموعة".

ولا يعد مركز الجناح الأيسر غريبًا على كريستيانو رونالدو، حيث سبق أن شارك فيه طوال فترة وجوده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي سجل معه 84 هدفًا في 196 لقاء، قبل انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني صيف 2009، ثم التعاقد مع يوفنتوس بداية من صيف عام 2018.

وشارك رونالدو خلال مباراة يوفنتوس أمام توتنهام الإنجليزي، ضمن أولى تجارب ساري مع فريقه الجديد بالكأس الدولية للأبطال، كجناح أيسر، ونجح في تقديم مستوى مميز وسجل هدفًا رغم خسارة بطل الدوري الإيطالي بنتيجة 2-3.

وانضم كريستيانو لصفوف يوفنتوس قادمًا من ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو، وشارك في 43 لقاء خلال الموسم الماضي بكل البطولات، سجل فيها 28 هدفًا وصنع 10 أهداف.

يذكر أن ساري، المدير الفني السابق لتشيلسي الإنجليزي، تولى القيادة الفنية ليوفنتوس خلفًا لماسيميليانو أليجري.
ads
ads
ads

ads