السبت 07 ديسمبر 2019 الموافق 10 ربيع الثاني 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

أحمد ياسر ريان يعتذر لجماهير الزمالك

الثلاثاء 23/يوليه/2019 - 06:02 م
 أحمد ياسر ريان،
أحمد ياسر ريان، مهاجم فريق الجونة
طباعة
تقدم أحمد ياسر ريان، مهاجم فريق الجونة المعار إليه من صفوف الأهلي، باعتذار لجمهور الزمالك تعقيبا على أحداث مباراة الفريقين بالجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري.

وكتب ريان على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أعتذر لجمهور الكرة المصرية وجمهور نادى الزمالك، وأؤكد أن الأمر لا يتعدى كونه حماسا وعصبية داخل الملعب".

ونشبت أزمة بين أحمد ياسر ريان، مهاجم الجونة الشاب ولاعبي الزمالك، خاصة محمود علاء، عقب تسجيله هدف التعادل لفريقه، ورغب في حمل الكرة لمنتصف الملعب، إلا أن مدافع الزمالك اشتبك مع اللاعب ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى اشتباكات بالأيدي.

واستمرت المناوشات بين أحمد ياسر ريان ولاعبي الزمالك حتى نهاية المباراة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وتسببت حاجة الزمالك الماسة لتحقيق الفوز من أجل المنافسة على لقب الدوري، في ظل قتال لاعبي الجونة الضامنين للبقاء، والذين ليس لديهم ما يخسرونه من اللقاء، إضافة لوجود عدد كبير من لاعبي الأهلي المعارين ولاعبين سابقين بالفريق الأحمر ضمن صفوف الجونة، في إعطاء المباراة عصبية شديدة، وظهر التوتر على لاعبي الفريقين خاصة الزمالك.

كما كتب اللاعب عقب المباراة تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر، استفز فيها جماهير الزمالك، حيث أشار فيها إلى عماد متعب قائد الأهلي السابق، مؤكدا أن الأمور انتهت، قاصدا أن الفريق الأحمر حسم الدوري بعد تلك النتيجة.

يذكر أن أحمد ياسر ريان هو نجل ياسر ريان لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، ويلعب الموسم الحالي بالجونة معارا من صفوف الأهلي.

وسجل أحمد ياسر ريان 7 أهداف خلال 13 مباراة منذ انضمامه لصفوف الفريق الساحلي.