الجمعة 06 ديسمبر 2019 الموافق 09 ربيع الثاني 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

بافارد: لا أشعر بالقلق مع العملاق البافاري بارين ميونخ

الإثنين 22/يوليه/2019 - 04:05 م
جريدة الدستور
طباعة
أعرب الفرنسي "بنجامين بافارد"، لاعب "بارين ميونخ" الألمانى، عن ثقته فى تقديم الفريق "البافارى" موسمًا مميزًا خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الفوز على "ريال مدريد" الإسباني وديًا.

وقال "بافارد" لحساب ناديه عبر "تويتر": "نحن نشعر بتحسن ونقدم أداء أفضل، لا أشعر بالقلق، نمتلك فريقًا جيدًا جدًا وأجواء رائعة، ونبذل أقصى الجهد، ستكون الأمور على ما يرام".

وأعرب الفرنسي " بافارد" عن ثقته في قدرة فريقه "بايرن ميونخ" الألماني على التتويج بالمزيد من الألقاب في الموسم الجديد.

وأكد بافارد، في تصريحات صحفية، أنه يتعين على مشجعي "بايرن" الاستعداد لمشاهدة موسم ناجح للفريق، مطالبًا إياهم بعدم الخوف من "أي أزمة صغيرة" قد تعترض طريق بطل الدوري الألماني.

وقدم "بايرن" أمام "الريال" "3-1" أداء أفضل نسبيًا، من المستوى الذي قدمه ضد أرسنال "1-2"، الخميس الماضي، ليبعث بعض الطمأنينة في قلوب جماهيره.

ويعتقد بافارد أن هناك ما يدعو للتفاؤل، قبل بدء حملة الدفاع عن لقبي الدوري والكأس، حيث قال "كنا أقوياء أمام (الريال) ودافعنا بشكل جيد للغاية، واتسمت هجماتنا بالفاعلية.. أحرزنا ثلاثة أهداف واستقبلت شباكنا هدفًا وحيدًا، لقد كان هذا مزعجًا بعض الشيء، لكنه لا يهم".

وتابع "يجب أن نتذكر حقيقة أننا فزنا، نحن نشعر بتحسن ونقدم أداء أفضل.. ندرك أنه إذا خسرنا مباراة أو اثنتين في الموسم، فهذا سيكون نوعًا من الأزمة الصغيرة، لكنني لا أشعر بالقلق، نمتلك فريقًا جيدًا جدًا وأجواء رائعة، ونبذل أقصى الجهد..".