الثلاثاء 20 أغسطس 2019 الموافق 19 ذو الحجة 1440
ads

أساطين برشلونة يشيدون بالهولندي دي يونج

الإثنين 22/يوليه/2019 - 02:45 م
جريدة الدستور
طباعة
أشاد عدد كبير من نجوم وأساطين نادي برشلونة الإسباني، باللاعب الهولندي الشاب فرينكي دي يونج المنضم حديثًا إلى البرسا من نادي العاصمة الهولندية أياكس أمستردام هذا الصيف.


وانتقل دي يونج إلى صفوف برشلونة قادمًا من أياكس مقابل 75 مليون يورو، بالإضافة إلى 11 مليون يورو كمتغيرات، ومن المتوقع له أن يصبح واحدا من أفضل لاعبي خط الوسط بالعالم خلال السنوات المقبلة لما يملكه من جودة ورؤية في وسط الملعب.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات نجوم برشلونة السابقين بشأن فرينكي دي يونج، حيث قال جوردي كرويف: "دفع برشلونة مبلغًا كبيرًا للتعاقد معه، لكنني أعتقد أنه توقيع جيد للمستقبل بسبب عمره، ولديه خصائص النادي ويتقاسمون نفس متطلبات لعب كرة القدم".

وقال خوان أنطونيو بيتزي: "لقد ضمّنوا لاعبا بنفس أسلوبهم، دي يونج هو لاعب نموذجي بالنسبة لهم. وبدون مقارنات عديمة الفائدة، فهو يشبه تشافي وإنييستا وبوسكيتس، وسوف يفعل كل شيء على ما يرام".

بينما أوضح كارلوس ريكاتش: "دي يونج لاعب رائع، وأعتقد أنه يجب على إرنستو فالفيردي أن يعتمد عليه أمام سيرجيو بوسكيتس، وفي فريق برشلونة هذا يحتاجون للاعب لديه قدم قوية للتسديد على المرمى".
ads