الأربعاء 21 أغسطس 2019 الموافق 20 ذو الحجة 1440
ads

ناقصنا ايه عشان نتجوز".. هاشتاج يتصدر تويتر ومغردون: ربع مليون جنيه

السبت 20/يوليه/2019 - 11:45 م
جريدة الدستور
سارة ساويرس
طباعة
تصدر هاشتاج "ناقصنا ايه عشان نتجوز"، قائمة الموضوعات الأكثر بحثًا على موقع تويتر، في القاهرة، حيث غرد رواد الموقع عن أبرز مشاكلهم وما ينقصهم للتقدم للزواج.

وكتب مستخدم: " ناقصني عشان أتجوز، أنا شخصيًا بسبب غلاء المهور" فيما تغرد أخرى: "ابد جاهزه بس ناقص العريس".

"نص مليون جنيه لكل شاب دا لو كفت اصلا، انا بقول مليون حلو، وربع مليون لكل بنت كده يبقا مش ناقصنا حاجة"، هكذا عبر أحمد، أحد رواد موقع تويتر عن هاشتاج "ناقصنا ايه عشان نتجوز".

وحذر مستخدم أخر متابعيه: "ربنا يكون في عون الناس اللي اتجوزت ده الواحد ذوقه بيتغير كل تلات ساعات"، وبسخرية شديدة يقول أخر:" يا جدعان افهموا الجواز دا محتاج مسئولية واستقرار واحنا تافهين".

وبدأ التفاعل مع الهاشتاج من قبل رواد "التواصل الاجتماعى" منذ صباح اليوم واستمر حتى المساء، وتفاعل مع الهاشتاج آلالاف من المغردين والمغردات.

ولم يكن هاشتاج "ناقصنا ايه عشان نتجوز" الأول على "الست المصرية مشهورة إنها" الأول على تويتر، بل سبق وانتشر عدد من "الهاشتاجز" التى تخص العلاقات بين الرجل والمرأة مثل "الست المصرية مشهورة بايه" و"ازاى تخلى البنات تحبك"، "هل تستغنى المرأة عن الرجل" وغيرها من "التريندات" التى أثارت الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى، ووجدت إقبالًا كبيرًا على المشاركة فيها من قبل محبي متابعة هذه النوعية من الموضوعات.


ads
ads