-
الإثنين 16 ديسمبر 2019 الموافق 19 ربيع الثاني 1441

غرَق الأول والقبض على الثاني.. مسجلا خطر يغتصبان معاقة ذهنيا بالجيزة

السبت 20/يوليه/2019 - 06:08 م
جريدة الدستور
ندى حمدي
طباعة
استغل مسجلان خطر، الإعاقة الذهنية لفتاة تبلغ من العمر ما يقرب من 17 عاما، واستدرجاها لمشتل مجاور للنيل بشارع البحر الأعظم بالجيزة، واعتديا عليها جنسيا، وعندما اكتشف الأهالى أمرهما، أبلغوا قسم شرطة الجيزة، وفور مشاهدة المتهمين لرجال المباحث، قفزا فى النيل، ما أسفر عن غرق أحدهما وهروب الثانى، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم الهارب، وتولت النيابة التحقيق.

أحداث الجريمة البشعة، تم الكشف عنها ببلاغ تلقاه قسم شرطة الجيزة، من أحد المواطنين، يفيد اكتشافه تعرض فتاة لاعتداء جنسى من جانب شخصين، داخل مشتل مجاور للنيل، بشارع البحر الأعظم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، إلا أن المتهمين فور مشاهدتهما للقوة الأمنية، قفزا بالنيل، فى محاولة للهرب، حيث تعرض أحدهما للغرق، بينما تمكن المتهم الثانى من السباحة والهرب.

وكشفت تحريات المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، ومعاونه الرائد هشام فتحى، أن الفتاة معاقة ذهنيا، وأن المتهمين مسجلان خطر، استدرجاها واعتديا عليها جنسيا، وبإعداد كمين للمتهم الهارب، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وانتشال جثة المتهم الغارق بنهر النيل.

وبمواجهة المتهم اعترف أمام اللواء محمد الألفى، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بارتكاب الجريمة، فحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة، وعرض الفتاة المجنى عليها على الطب الشرعى، لتوقيع الكشف الطبى عليها.