الثلاثاء 20 أغسطس 2019 الموافق 19 ذو الحجة 1440
ads

باريس سان جيرمان ينوي معاقبة نيمار

السبت 20/يوليه/2019 - 03:08 م
جريدة الدستور
طباعة
لا يُمانع نادي باريس سان جيرمان، من مغادرة نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن بشرط وصول عرض متميز للغاية.

وحسب ما أفادت به التقارير الأخيرة، فإن هناك عدة أندية قد تُحب فكرة التعاقد مع نجم منتخب البرازيل، مثل ريال مدريد، أو مانشستر يونايتد، الذي يحتاج للاعب من الطراز الرفيع لبيع القمصان، في حالة مغادرة بول بوجبا.

ولكن هذه الاندية، لا تتمتع بنفس الرغبة والجدية التي يتمتع بها البارسا في جلب اللاعب إلى صفوفه، على الرغم من أن اللاعب غادر برشلونة في صيف عام 2017 بعد أن دفع باريس مبلغ الشرط الجزائي الموجود في عقده.

ولا يُفضل باريس بيع نيمار إلى نادي برشلونة، بل وأن صحيفة “سبورت” الكاتالونية، لم تستبعد أن يقوم نادي باريس سان جيرمان بمعاقبته في حالة إصراره على العودة إلى برشلونة، بسبب عدم التزامه السلوكي في قضاء موسم ثالث مع بطل الدوري الفرنسي.

فالنادي العاصمي الفرنسي يشعر بالخيانة بسبب تصرفات نيمار الأخيرة، ويبدو أن إمكانية الانتقام منه، بسبب سلوكياته الأخيرة واردة، بحسب ما أشارت له الصحيفة الكاتالونية.

كان نيمار قد غاب عن التواجد في تحضيرات باريس سان جيرمان منذ البداية، وبسبب تأخره عن الموعد المُحدد لوصوله لمدة أسبوع، فقد غاب عن قائمة الفريق، الذي سيلعب مباراة ودية اليوم ضد نورمبيرج الألماني.

وكان مدرب باريس سان جيرمان، توماس توخيل، فد أكد رغبة نيمار في الخروج من النادي الفرنسي، وأن هذا حدث قبل بداية بطولة كوبا أميركا، ولذا فإن غيابه عن المباراة التحضيرية اليوم عن ناديه يؤكد مجددًا عدم وجود حالة من الراحة بين اللاعب والنادي.
ads