الأحد 25 أغسطس 2019 الموافق 24 ذو الحجة 1440
ads

زيدان يتحدث عن مستقبل جاريث بيل وخاميس

السبت 20/يوليه/2019 - 09:21 ص
زيدان
زيدان
طباعة
خرج زين الدين زيدان للتحدث أمام وسائل الإعلام قبل ساعات من مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ التي ستقام على ملعب “إن آر جاي” في مدينة هيوستن الأمريكية ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية.

وتطرق زيدان للحديث عن العديد من القضايا، منها مستقبل النجم الويلزي جاريث بيل الذي ارتبط بالرحيل عن صفوف الفريق، بالإضافة خاميس رودريجيز المتوقع انتقاله إلى أتلتيكو مدريد خلال الأيام المقبلة.

وقال زيزو في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “هذه ليست مشكلة (يقصد حالة بيل)، لن أقول أن هناك مشكلة مع أي لاعب، يمكن أن يحدث كل شيء، لديه عقد مع النادي، سوف نرى، لم يتغير شيء مع جاريث بيل منذ شهر يونيو الماضي”.

ويسعى ريال مدريد لبيع جاريث بيل بسبب تذبذب مستواه وكثر إصاباته، ويطالب النادي الملكي بالحصول على 80 مليون يورو مقابل التخلي عنه، بينما لا يوجد أي نادٍ مهتم بالتوقيع مع اللاعب بهذه الشروط، كما أن النجم الويلزي لا يريد مغادرة ملعب سانتياجو برنابيو، خصوصًا إن لم يحصل على راتبه مشابه.

وعن خاميس رودريجيز الذي كان يتصارع عليه نابولي وأتلتيكو مدريد في الفترة الماضية قبل أن ينسحب النادي الإيطالي، قال زيدان “إنه (خاميس) لاعب في ريال مدريد وهو الآن في إجازة، لا يمكن قول أي شيء آخر.
ads
ads

ads