الثلاثاء 20 أغسطس 2019 الموافق 19 ذو الحجة 1440
ads

إيمري يتحدث عن خطط آرسنال في الميركاتو الصيفي

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 08:00 م
جريدة الدستور
طباعة
أكد "أوناي إيمري" المدير الفني لنادي آرسنال، أنّ النادي اللندني، سيتعاقد مع ثلاثة أو أربعة لاعبين، في نافذة الانتقالات الصيفية.

النادي اللندني لم يُبرم سوى صفقة واحدة حتى الآن، وضم موهبة برازيلية، وارتبط بالتعاقد مع أكثر من لاعب في مقدمتهم الإيفواري "ويلفريد زاها".

وقال إيمري في تصريحات نشرتها "سبورتس مول" البريطانية: "نحن نعمل، النادي يعمل على إمكانية التعاقد مع بعض اللاعبين الجدد من أجل مُساعدتنا".
وأضاف: "نحن نُجري الكثير من اللقاء مع المسؤولين داخل النادي، أفكارنا واضحة، نريد التعاقد مع لاعبين لمُساعدتنا في المراكز التي نحتاجها".

وواصل: "نحن نتحلى بالصبر والهدوء، لأننا لا نريد سوى التعاقد مع لاعبين يكونوا قادرين حقًا على مُساعدتنا، لأننا نملك فريق، به مجموعة من اللاعبين الجيدين للغاية".

وأكمل: "أريد أنّ أؤكد لجماهيرنا أننا سيكون لدينا فريق جيد للغاية مع اللاعبين الذين نملكهم، ومع اللاعبين الذين سنتعاقد معهم، سنكون أفضل".

وأردف: "نحن سنتجه إلى التعاقد مع لاعبين من أجل مُساعدتنا، نحن نريد حقًا أنّ نضم لاعبين يقدموا أداءً رائعًا، سنضم لاعبين يحسّنون فريقنا".

وأنهى تصريحاته: "نحن نتحدث عن إمكانية التعاقد مع لاعبين مُكلفين للغاية، نجرى مفاوضات مع أول لاعب في قائمتنا، وإذا لم نتمكن من تحقيق ذلك، فنحن نتجه إلى هدفنا الثاني، نبحث فقط على من يحسّنون فريقنا".
ads