الأحد 18 أغسطس 2019 الموافق 17 ذو الحجة 1440
ads

"الوزير قالي هجيب حقك".. دارين مصطفى تكشف تفاصيل اعتداء أحمد مجاهد عليها

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 08:51 م
جريدة الدستور
محمود عرفات
طباعة

كشفت دارين مصطفى نجم، المتطوعة في تنظيم البطولة الأفريقية، وصاحبة البلاغ المقدم ضد أحمد مجاهد المتحدث باسم اتحاد الكرة، تفاصيل اعتداء المهندس أحمد مجاهد عليها في الاستاد.

وأوضحت في مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، ببرنامج 90 دقيقة، المذاع على فضائية المحور، أنها كانت تمارس عملها التنظيمي بشكل طبيعي للغاية، وأثناء تنظيم دخول الجماهير، كانت هناك إحدى الأجنبيات التي ادعت أنها تواجه صعوبات، وعندما توجهت إليها لتعرف تفاصيل الأمر، انفعلت السيدة الأجنبية، وبدأت تتلفظ بألفاظ خارجة، وتجاوزت حدودها، وهو ما دفعها لاستدعاء أفراد الأمن وأحد الضباط للتعامل معها.

واستكملت أنها كانت وقتها تقف على باب المقصورة الرئيسية لاستقبال الحضور، منوهة إلى أنها فوجئت بالمهندس أحمد مجاهد، يخرج منفعلا من مكانه، بسبب اعتراض هذه السيدة الأجنبية للتحقق من هويتها، ويطلب من الجميع السماح لها بالدخول.

وتابعت: "بعد ذلك، قام المهندس أحمد مجاهد، بشدها من "ياقة" التيشيرت الذي كانت ترتديه، وحاول نزع بطاقة هويتها "الأي دي" من رأسها، وشد شعرها بالقوة للأسفل أكثر من مرة، ثم قام بدفعها، في صدرها بشكل مهين.

وتابعت أن دفعته لها، تركت أثرا في جسدها، منوهة إلى أنها أصيبت بحالة ذهول شديدة لأنه لا تدرك مالذي يحدث لها؟ ولماذا؟.

واستكملت أنها متطوعة تخدم بلدها، دون أن تتقاضى مليما واحدا، فلماذا تعامل بهذه الإهانة؟، مشيرة إلى أن وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، اعتذر لها وقال لها "هجيب لك حقك".

وتابعت أن المهندس أحمد مجاهد اعتذر لها قائلا: "أنتي زي بنتي، وأنا ما أقصدش أضربك، ولكنه ادعى أني تلفظت بألفاظ خارجة، وهو ما لم يحدث بالأساس".
ads