الثلاثاء 20 أغسطس 2019 الموافق 19 ذو الحجة 1440
ads

رومينيجه يعلق على انتقادات كوفاتش.. ويحسم عودة ماندزوكيتش

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 11:16 ص
جريدة الدستور
وكالات
طباعة
رد كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، على انتقادات المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش لرحلة الفريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية، في إطار الاستعدادات للموسم المقبل.

وسافر الفريق البافاري إلى أمريكا، أمس الإثنين، لبدء جولة تحضيرية، يتخللها مجموعة من المباريات الودية استعدادًا للموسم الجديد.

وخلال تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، قال رومينيجه: "كافة المدربين الذين عملوا معنا في السنوات الأخيرة لعبوا هناك، ومن المهم قبول هذه الرحلة كما هي، ولا يوجد بديل لها".

وأضاف: "نحن مضطرون لفعل ذلك، التزامًا منا بأنشطتنا مع الرعاة، وحرصًا على الجانب التسويقي أيضًا".

والتمس رومينيجه العذر للمدرب الكرواتي، حيث قال: "الأمر ليس سهلًا بالنسبة له، خاصة مع سفر فريقه في رحلة استغرقت 12 ساعة، كما أن هناك فارق في التوقيت، لكن على الجانب الآخر سيكون لدينا 3 أسابيع بعد العودة، للتحضير للبوندسليجا، لذا لا أرى مشكلة كبيرة في ذلك".

وفيما يتعلق بمستقبل كوفاتش، قال رومينيجه: "نحن حريصون على منح المدرب فرصة للاستمرار لفترة كافية، وأتمنى له موسمًا ناجحًا كما حدث في الموسم المنصرم، بحصد الثنائية المحلية، إلى جانب النجاح على مستوى دوري الأبطال".

وسُئل رومينيجه عن آخر التطورات بشأن تجديد عقد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، فأجاب: "إنه يشعر براحة بالغة في بايرن ميونخ، لكن مسألة التجديد لم تكتمل بعد، وعند امتلاك لاعب مثله، فلا يمكنك التفكير في التخلي عنه أبدًا، خاصة مع قدرته على اللعب في أعلى مستوى لسنوات أخرى".

وبسؤاله عن مدى صحة التقارير التي تفيد بقرب عودة المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، لاعب يوفنتوس الإيطالي، للنادي البافاري، نفى رومينيجه تخطيط الإدارة لذلك في الوقت الراهن.
ads