السبت 19 أكتوبر 2019 الموافق 20 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

محمد فؤاد عبد المجيد: الوفد يسير على الطريق السليم لتزعم الحياة السياسية

الخميس 11/يوليه/2019 - 10:59 م
جريدة الدستور
إسلام نصير
طباعة
أكد محمد فؤاد عبد المجيد، سكرتير عام مساعد حزب الوفد، ورئيس اللجنة العامة للشباب، أن اجتماع المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، أمس مع الهيئة العليا لحزب الوفد والهيئة البرلمانية للحزب ورؤساء وسكرتيري عموم الوفد بالمحافظات، كان إيجابيًا ناقش خطة عمل الحزب خلال الفترة المقبلة.

وأضاف "فؤاد" أن المستشار بهاء الدين أبو شقة يولي اهتماماَ كبيرًا للمرأة والشباب داخل الحزب، وأكد أمس خلال الاجتماع على تنشيط دور معهد الدرسات السياسية للحزب حتى نكون أمام كوادر شبابية للدفع بهم في كل الانتخابات المقبلة.

وأشار "فؤاد" إلى أن أبو شقة يسعى لإعداد كوادر شبابية للمشاركة في انتخابات المحليات والانتخابات النيابية المقبلة، مؤكدا أن الحزب يسير على الطريق السليم لتزعم الحياة السياسية، وأنه سيظل قويًا ومتماسكًا بفضل القيادة الرشيدة لرئيس الحزب.

وأوضح "فؤاد" أن رئيس الوفد ناقش أمس خلال الاجتماع أهمية تكثيف التواصل مع الجماهير من أجل رصد مشاكلهم والعمل على حلها من خلال مؤسسات الحزب ومكتب خدمة المواطنين بالمقر الرئيسي واللجان العامة للحزب، لافتا إلى أن هذا دليل قوي على تفاعل الحزب مع الشارع ما ينعكس بشكل إيجابي وظهر من خلال زيادة الطلب على الانضمام إلى بيت الامة في كل المحافظات.
ads