الإثنين 14 أكتوبر 2019 الموافق 15 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

بالفيديو.. رئيس مصنع 200 حربي يكشف عن أحدث منتجاتهم

الإثنين 08/يوليه/2019 - 02:14 م
جريدة الدستور
وسام عطية
طباعة
قال المهندس يسري النمر، رئيس مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات 200 الحربي، إن المصنع يواكب أحدث التكنولوجيا بالعالم، وهو ما تجلى بمعرض ايديكس، موضحًا أن أحدث منتجات مصنع 200 هما المدرعتين St100 sT500، وهما مدرعتين متميزيتين عن مثيلاتهما، تم الاشتراك بهم في معرض ايدكس بأبو ظبي وحازت الكثير من التساؤولات وهناك حاليًا عدة مفاوضات.

وأضاف "النمر" خلال حواره ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر شاشة قناة TeN، أن القطاع الخاص وطني ويضمن توافر خبرات مكملة لخبرات الإنتاج الحربي، وهناك تكامل مع كافة الجهات التي تثري عملية الصناعة في الإنتاج الحربي، مؤكدًا أن القطاع الخاص شريك أصيل ف الصناعات الوطنية.

وأوضح "النمر" في حواره مع الإعلامية مها بهنسي، أنهم قاموا بتوقيع اتفاقية مع الصين بشأن مشروع تصنيع الأتوبيسات الكهربائية ويعملون الآن في الإجراءات لتجهيز كوادر وتوريد عدد من الأتوبيسات الجاهزة من الصين لتكون النواة، فقد تم التعاقد على 50 أتوبيس يصل منهم 2 في بداية سبتمبر لإجراء التجارب عليهم وتهيئة الجو، والدفعة الأخرى تصل في ديسمبر المقبل.

وأكد النمر، أن خلال المرحلة القادمة تتم عمليات التدريب من الكوادر وإعداد أول خط إنتاج لـ500 أتوبيس على التوازي، فضلًا عن تجهيز مبنى خاص لهذا المشروع يسمح بزيادة معدلات الإنتاج سنويًا لتلبية احتياجات السوق المصري.
ads