السبت 21 سبتمبر 2019 الموافق 22 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

مدرب منتخب بوروندى: نتمسك بالأمل أمام مدغشقر

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 03:51 م
جريدة الدستور
وكالات
طباعة
يأمل أوليفييه نيوجيكو، المدير الفني لمنتخب بوروندي، في تحقيق الفوز بمباراته الثانية بكأس الأمم الإفريقية، أمام مدغشقر، بعد غدٍ الخميس.

ويؤكد نيوجيكو أن الفوز على مدغشقر سيمنح الفريق فرصة التأهل للدور الثاني، موضحًا: "نضع هدفًا واحدًا هو تحقيق الفوز والتركيز على تقديم مستوى جيد كما حدث في المباراة الافتتاحية".

وتابع: "رغم الخسارة أمام نيجيريا، لكننا اكتسبنا الثقة، ولدينا الآمال في التأهل في حال تحقيق الفوز بالمباراتين المقبلتين. نحن جاهزون لتقديم مباراة قوية أمام مدغشقر، وسنفعل كل ما بوسعنا لتحقيق الفوز".

نعمل على تصحيح الأخطاء التي ظهرت خلال المباراة الأولى أمام نيجيريا، لكن أعتقد أن الأداء التكتيكي والخطة أمام منتخب مدغشقر ستكون قريبة من المباراة الافتتاحية".

وأردف: "مدغشقر وبوروندي منتخبات تتأهل لأول مرة ولكن لا أرغب في المقارنة بينهما، لكن سنخوض مباراة قوية ونعمل جيدا وبتركيز عال وكل اللاعبين بحالة جيدة".

من جانبه، قال سايدو براهينو، قائد منتخب بوروندي: "يجب أن أحترم منتخب مدغشقر لأنهم لعبوا جيدًا أمام غينيا ونستعد بشكل قوي للحصول على النقاط الثلاث، والمنافسة على التأهل".

وأتم: "لدينا الحماس والرغبة في إظهار المهارات، وإن حالفنا الحظ سننجح في تحقيق الفوز خاصة أن منتخب مدغشقر قدم أداء متميزا أمام غينيا، والمباراة متكافئة".
ads