الإثنين 22 يوليه 2019 الموافق 19 ذو القعدة 1440
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
adsads
ads

لميس سلطان تطلق أغنية "ايه وربي"

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 11:05 ص
لميس سلطان
لميس سلطان
حسين الجندي
طباعة
ads
أطلقت المطربة لميس سلطان أغنيتها الجديدة "ايه وربي" على قناة "تيونز" في موقع "اليوتيوب"، من كلمات الشاعر "برق" وألحان وتوزيع المايسترو حاتم منصور، وإنتاج وتوزيع "ريڤ ليجر"Rêve Leisure للإنتاج الفني والموسيقي، والتي ستقوم بإدارة أعمالها وجميع إنتاجاتها الغنائية.

وعبرت لميس سلطان في تصريحات من مكتبها الإعلامي صباح اليوم الثلاثاء، عن سعادتها بخطواتها الاحترافية الجديدة التي تقوم بها مع الشركة المنتجة، قائلة: "سعيدة أولًا بإطلاقي أغنية بهذا المستوى الفني العال، والحمد لله كسبت بصوتي ثقة الشركة المنتجة والتي آمنت بموهبتي ووضعوا لي خطة إنتاجية وإعلامية سنقوم بتنفيذها خلال الفترة المقبلة، لتقديم أعمال تليق بمستوى المستمع من الجمهور الخليجي والعربي.. أريد أن أتوجه بالشكر إلى كل من ساهم في إعداد وتنفيذ هذا العمل ليخرج أمام الجمهور بهذا الشكل الراقي".

وأجرى عملية المكس والماستر محمد عصمت، وسجلتها في استوديوهات دبي بدولة الإمارات، وصورت فيديو كليب خاص لطرح الأغنية عبر "اليوتيوب" متعاونة في تصويرها مع إبراهيم الحديثي لتتم عملية المونتاج والجرافيك مع محمود الحسن.

وستجري لميس مجموعة من اللقاءات الصحفية والإعلامية خلال الفترة القادمة مع استعدادها لطرح المزيد من الأعمال الغنائية ومنها ستُعد أغنيات بنظام الحفلات الغنائية التي ستسجلها خلال الأيام المقبلة في دبي.
ads
ads
ads
ads