الإثنين 14 أكتوبر 2019 الموافق 15 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

إليسا تعلن انفصالها عن روتانا

الإثنين 24/يونيو/2019 - 06:16 م
إليسا
إليسا
أمير محمد خالد
طباعة
تستعد الفنانة اللبنانية إليسا لإحياء حفلها غدًا ضمن مهرجان موازين للموسيقي من المغرب، وستقدم باقة متنوعة من أغانيها.

وحضرت إليسا منذ قليل المؤتمر الصحفي على هامش تواجدها بالمهرجان، والخاص بالكشف عن تفاصيل حفلها، وردت على أسئلة الصحفيين المتواجدين بالمؤتمر.

وتستعرض "الدستور" أهم تصريحاتها.

- لا يوجد لدي أي أزمة مع أي فنانين من الوطن العربي أو من زملائي في شركة روتانا، لكني سأنفصل عن روتانا بسبب شراكتهم مع dezer لأنني أشعر بأن الأغاني ليست ملكي وأكن كل الاحترام والتقدير للقائمين على روتانا".

- حصلت على ثلاث جوائز عالمية لكن لا أصنف فنانة عالمية لأن العالمية هي أن الفناننين والجمهور في العالم يعرفوني جيدًا من خلال أعمالي الغنائية.

- لا اعترف بوجود ما يسمي "العيب أو الحرام" كل شيء قابل للنقاش والطرح ولكن بأسلوب وطريقة مناسبة، والسوشيال ميديا أصبحت تضم عدد كبير من المرضى النفسيين الذي يصدرون عقدهم طوال الليل والنهار لكل الناس.

- قلبي عم بيدق لكن لا أريد أن أتحدث عن حياتي الخاصة وأنا أريد أن أحب وأتحب ويكون ليا راجل يتحدث معي قبل النوم، ويشغل تفكيري طوال النهار، وأكثر من 100 فضائية عالمية تحدثت عن الفيديو كليب الذي طرحت فيه معانتي مع السرطان.

- لا أقدر أغني إلا باللبناني والمصري الأول بلدي والثانية أم الدنيا ولو كنت أقدر أغني بلهجات أخري لفعلت ذلك من سنوات عديدة، وأنا لم أغيب عن تونس لكن لم يتم طلبي لتقديم حفلات هناك منذ ثورات الربيع العربي وزعلانه جدًا من تونس وأتمني العودة لتقديم حفلات فيها مرة أخرى.
ads