رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 19 يناير 2021 الموافق 06 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

خبيرة تجميل تطلق مجموعة أحمر للشفاه مستوحاه من المشاهير (فيديو)

الإثنين 24/يونيو/2019 - 04:01 م
جريدة الدستور
غادة موسى
طباعة
أطلقت خبيرة التجميل العالمية شارلوت تيلبرى 11 لونًا جديدًا من أحمر الشفاه، وكل واحد منها يشير إلى رمز ثقافى بعينه، فعلى سبيل المثال أحد الأشكال مستوحاة من محامى حقول الإنسان البريطانى اللبنانى، وأحمر الشفاه الوردى الذى يشبه نعومة وأناقة أمل كلونى.

وأوضحت تيلبورى أنها أردات أن تخلق جوًا أنيقًا، فاعتمدت على ألوان جريئة مثل التوت الوردى، والألوان المظلمة كالأحمر، وربطت ىين لون أحمر الشفاه والشخصية التى تظهر على العبوة، واختارات ممثلين ومؤلفين ومغنيين وموديلات كأوليفيا باليرمو وأليساندرا أمبروسيو وكايلي مينوج.

وفى عام 2016 كانت شارلوت قد أطلقت Hot Lips، واحتفلت فيها بتمكين النساء أمثال سلمى حايك وليف تايلر، سيندي كروفورد، وبطبيعة الحال حققت نجاحا فوريا، كما وعدت بأن جزء من المبيعات سيذهب لمؤسسة WOMEN FOR WOMEN INTERNATHIONAL الخيرية.

وصرحت تيلبورى فى بيان وفقًا لموقع harpersbazaararabia أنها اقتحمت هذا النطاق، من أجل إنشاء عالم جديد للجميع، فهى تبحث عن الثغرات الموجودة فى جميع الماركات الأكثر ظهورًا، لتضع بصمتها الخاصة فى عالم الإغراء، فهى تتخيل اللون والملمس، وكيف يكمل كل منهما الآخر لجعل الظل الموجود على الشفاه أكثر أناقة.