الأربعاء 23 أكتوبر 2019 الموافق 24 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

"لا أحد فوق القانون".. تفاصيل دهس نجل برلمانية لمهندس في أسيوط

الإثنين 17/يونيو/2019 - 09:13 م
جريدة الدستور
محمود عرفات
طباعة

عرض الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، فيديو يرصد لحظة وفاة مهندس زراعي بعد دهسه بسيارة يقودها نجل نائبة بمجلس النواب في محافظة أسيوط، بسب السرعة الجنونية.

وأشار الباز، في برنامجه 90 دقيقة، المذاع على فضائية المحور، إلى أن هذه السيارة كان يقودها صبي عمره 15 عامًا، وكانت تحمل لوحة معدنية عليها قبة مجلس النواب لتمييز السيارة، موضحًا أن هذا الصبي صدم المهندس عندما كان يسير بسرعة جنونية، وتوفي الأخير على إثرها مباشرة، وشاهد العديد من المواطنين هذا الصبي وهو يقود السيارة أثناء وقوع الحادث.

وتابع أن ما حدث هو أن المواطنين فوجئوا بأحد الأشخاص توجه إلى القسم، ويزعم أنه هو من كان يقود السيارة وقت الحادث، واتضح بعد ذلك أنه سائق لدى البرلمانية أم الصبي.

وواصل أن قوات الأمن أجرت تحرياتها، ووفقا لما قاله الشهود ألقت القبض على هذا الصبي، وسيتم التعامل معه بالقانون، مشيرا إلى أنه يجب التأكيد على أمرين الأول أنه لا يوجد شخص أعلى من القانون، ومهما كان منصبك فالكل يحاسب إن أخطأ، والأمر الثاني هو أن المرور يجب أن تراجع فكرة تمييز سيارات نواب البرلمان وفقا للوحاتهم المعدنية، فهم في النهاية مواطنين وإن ارتكبوا مخالفات سيحاسبوا.   

ads