السبت 20 يوليه 2019 الموافق 17 ذو القعدة 1440
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
adsads
ads
ads
ads

3 عروض أمام شيكابالا.. وترشيح الحشادى لقيادة هجوم الزمالك

الجمعة 14/يونيو/2019 - 06:49 م
جريدة الدستور
هاني عصام - مروة أسامة
طباعة
ads
- اجتماع ساخن لمجلس الإدارة.. ومؤتمر صحفى لرئيس النادى حول الانتخابات التكميلية
يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعًا ساخنًا، غدا، يعقبه مؤتمر صحفى، للإعلان عن موعد الانتخابات التكميلية، فيما يسعى رئيس النادى لتفجير مفاجأة بإجراء الانتخابات على جميع مقاعد المجلس، بما فيها منصب الرئيس، للدخول بقائمة جديدة واستبعاد بعض أعضاء المجلس الحاليين.
يأتى الاجتماع فى ظل اتجاه بعض أعضاء المجلس للضغط على رئيس النادى للاكتفاء بفتح باب الترشح على المناصب الشاغرة فقط، وهى أمين الصندوق والعضوية، بدلًا من حازم ياسين وعبدالله جورج.
ومن المقرر أن يعقب الاجتماع مؤتمر صحفى، فى الثانية عشرة ظهرًا، يعلن خلاله رئيس النادى اعتماد اللائحة الجديدة وبنودها المميزة، ومن المتوقع مهاجمة رئيس القلعة البيضاء لرئيس اللجنة الأوليمبية، بسبب اعتماد الأخير للائحة بحكم قضائى.
وحدد مسئولو نادى الزمالك قائمة الراحلين عن الفريق خلال الموسم المقبل، بعد وضع السياسة العامة الخاصة بالصفقات الجديدة، وتلقى حسام باولو، مهاجم الفريق الذى انتهت إعارته للداخلية، بعض العروض من طنطا وأسوان.
كما تلقى اللاعب رمزى خالد عرضًا من نادى الاتحاد السكندرى، بسبب عدم رغبة وادى دجلة فى بقائه مع الفريق، بينما أعلنت إدارة إنبى رغبتها فى تجديد إعارة اللاعب محمد أشرف روقة، فى الوقت الذى تفاوض فيه إيهاب جلال، المدير الفنى للمصرى، مع عماد فتحى، لضمه إلى صفوف المصرى البورسعيدى بعد انتهاء إعارته إلى إنبى.
ويفاضل مسئولو الزمالك بين الثنائى رزاق سيسيه، وكابونجو كاسونجو، لإعادة أحدهما وإعارة الآخر خليجيًا، لتحقيق مكسب مادى من ورائه، فى الوقت الذى أعربت فيه إدارة مصر للمقاصة، عن رغبتها فى استعادة اللاعب أحمد داوودا بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندرى.
كما تأكد رحيل «شيكابالا» الذى تلقى 3 عروض من الإسماعيلى والمقاصة والمصرى، فى الوقت الذى يستمر فيه اللاعب أحمد أبوالفتوح مع سموحة، فيما تلقى اللاعب باسم مرسى عرضين من الإسماعيلى والمقاصة، معلنًا أنه لن يعود إلى الزمالك مرة أخرى.
وفى السياق نفسه، عرض أحد الوسطاء اسم خالد الحشادى، مهاجم أوليمبيك خريبكة المغربى، على إدارة الزمالك، للتعاقد معه فى الموسم المقبل، فى ظل بحث «الأبيض» عن مهاجمين أجانب جدد، بدلًا من الثنائى حميد أحداد، وخالد بوطيب.
وسجل «الحشادى» 12 هدفًا مع فريقه فى الدورى المغربى خلال الموسم الجارى، وتم عرض بعض تسجيلاته على إدارة الزمالك، قبل حسم موقفه بشكل نهائى، وتحديد مدى حاجة الفريق إليه خلال الموسم المقبل.
ads
ads
ads
ads