القاهرة : الإثنين 17 يونيو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
رياضة
الخميس 13/يونيو/2019 - 10:46 ص

"الاتحادات الرياضية الكويتية": إجراء انتخابات اللجنة الأولمبية 30 يونيو الجاري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أ ش أ
dostor.org/2666060

الجمعية العمومية للاتحادات الرياضية الكويتية، إجراء انتخابات مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية في 30 يونيو الجاري؛ وذلك في إطار خارطة الطريق الخاصة برفع الإيقاف الدولي بشكل نهائي عن الأنشطة الرياضية الكويتية.

وقرر أعضاء الجمعية العمومية للاتحادات الرياضية الكويتية - خلال الاجتماع الذي عقد بحضور نحو 15 شخصية رياضية كويتية، مثلت أغلبية الاتحادات الرياضية - اعتماد النظام الأساسي الجديد المتوافق مع الأنظمة الدولية، وتشكيل لجنة ثلاثية لإدارة الانتخابات، برئاسة رئيس الاتحاد الكويتي لكرة اليد الفريق متقاعد ناصر بومرزوق، ونائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم أحمد عقلة العنزي، وأمين سر الاتحاد الكويتي للجمباز عبداللطيف مراد.

من جهته، قال مدير عام الهيئة العامة للرياضة الكويتية الدكتور حمود فليطح إن خارطة الطريق لرفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية بشكل نهائي، تسير على ما يرام.

وأضاف أن ممثلي اللجنة المؤقتة لإدارة اللجنة الأولمبية الكويتية لم يحضروا الاجتماع، رغم علمهم بموعده، إلا أنه عقد بحضور أغلبية الاتحادات الرياضية، ووفقا القانون، لافتا إلى أن الأيام المقبلة ستشهد الإعلان عن المرشحين للمناصب التنفيذية للجنة الأولمبية الكويتية.

ads
ads
ads