القاهرة : الإثنين 24 يونيو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
فن
الأربعاء 12/يونيو/2019 - 04:58 م

"رمضان والزعيم والشريف" أول المتعاقدين على دراما رمضان 2020

 المنتج تامر مرسي
المنتج تامر مرسي
منار إبراهيم
dostor.org/2665120

حرص المنتج تامر مرسي، مالك شركة "سينرجي" للإنتاج الفني على التعاقد مع نجوم الصف الأول، لحجز مقاعدهم في منافسة رمضان لعام 2020، فور انتهاء الموسم الرمضاني 2019.

وأعلن تامر عن المسلسلات المقرر عرضها العام المقبل ويعكف صناعها على التحضيرات والتجهيزات اللازمة لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة، ليكون هناك وقت كاف لإنهاء التصوير قبل حلول رمضان 2020.

وكان الفنان محمد رمضان أول المتعاقدين على مسلسل درامي جديد مع المنتج تامر مرسي، وحجز مقعده بدراما رمضان للعام المقبل، وحضر التعاقد حسام شوقي مدير عام شركة سينرجي للإنتاج الفني.

وأعلن "رمضان" تعاقده الرسمي بالتزامن مع تصوير وعرض مسلسل "زلزال" الذي شارك به بموسم رمضان الماضي وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

وفاجئ الفنان يوسف الشريف جمهوره الذي افتقده خلال الموسم الماضي، بقراره لخوض السباق الرمضاني المقبل بعمل درامي جديد يحمل عنوان "النهاية"، وكانت المفاجأة من العيار الثقيل خاصة وأنه طرح البوستر الدعائي للعمل الذي يظهر ملامح المسلسل التي ستكون مليئة بالتراجيديا والإثارة والتشويق كما اعتاد متابعيه منه، مما يجعلهم ينتظرون أعماله الفنية بلهفة.

وأعلنت شركة "سينرجي" خلال الأيام الماضية تعاقدها مع الزعيم عادل إمام، لتولي إنتاج مسلسل "فالنتينو" الذي خرج عن السباق الرمضاني الماضي، نظرًا لضيق الوقت، وتأجل موعد عرضه خلال رمضان 2020.

ومن المقرر أن يستأنف فريق العمل التصوير فور انتهاء الشهر الكريم وإجازة عيد الفطر الماضي، ويحاول المخرج رامي إمام جاهدًا الانتهاء من تصوير العمل خلال الثلاث شهور المقبلة، ليكون أول عمل درامي يُصور كافة مشاهده خلال وقت قصير، ليستطيع خوض المنافسة الرمضانية براحة شديدة دون التعرض لأي ضغط أو إرهاق.

وأعلنت الشركة عن عرض المسلسل على شاشة قنوات (الحياة وON وdmc وCBC) ومنصة "Watch it"، والعمل تدور أحداثه حول رجل أعمال يدعى "نور عبد المجيد" متزوج من امرأة "نكدية" تجسدها دلال عبدالعزيز، ويعاني من الصراع معها طول الوقت ما يجعله يفكر بالزواج بامرأة أخرى إلى أن يقابل سيدة تدعى نور وتجسدها داليا البحيري بالصدفة فيجمعهما الاسم والحب أيضًا.

مسلسل "فالنتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، بطولة عادل إمام، ودلال عبدالعزيز، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني.

ويجري المنتج تامر مرسي جلسات عمل خلال الفترة الحالية في سرية تامة، لوضع الخطة المبدئية لباقي الأعمال التلفزيونية، التي ستعرض خلال شهر رمضان المقبل، ومن المقرر الإفصاح عن تفاصيل مسلسلات رمضان 2020 نهاية الشهر الجاري، حرصًا منه على الشروع في تصوير الأعمال الفنية مبكرًا والاتفاق على كافة تفاصيلها والانتهاء منها قبل موعد عرضها بوقت كافي والحد من الضغوط التي تواجه صناع الدراما التلفزيونية خلال الموسم الرمضاني.

ads
ads
ads