الأحد 22 سبتمبر 2019 الموافق 23 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

موزع أغنية "عصر جديد": ردود أفعال الناس أبهرتنى

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 02:03 م
جريدة الدستور
إيمان ماهر
طباعة
رغم أنها لم تتعد الساعات على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، إلا أنها حققت نجاحًا ساحقًا، إنها أغنية "عصر جديد".

وشهد المنتدى الإفريقى الأول لمكافحة الفساد، المقام فى مدينة شرم الشيخ تحت رعاية وبحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى، عرض أغنية "عصر جديد"، التى تعد الأغنية الرسمية للمنتدى الإفريقى الأول.

وقال أيمن التركي، موزع الأغنية، إنه منذ شهرين اقترح عليه الملحن كريم عرفة أغنية للمنتدى الإفريقي لمكافحة الفساد، على أن تكون مبهجة وبها جانب إفريقي وليس مصريًا فقط.

وأضاف "التركي"، في تصريحات خاصة لـ"الدستور": "الأغنية كان لا بد أن تحتوي على عدة لغات، لأن إفريقيا لا تتحدث العربية فقط، فكتب المؤلف أحمد حسن راؤول الجزء العربي، بينما كتب عمر جاهين الجزءين الإنجليزي والفرنساوي".

وواصل: "بدأنا نختار المطربين المناسبين الذين يضفون حالة من البهجة على الأغنية، فاخترنا خالد سليم، فضلًا عن نهال نبيل لبراعتها في الإنجليزية وصوتها المميز، وفكرنا كثيرًا في شخصية تغني بالفرنسية فوجدنا أن أنوشكا من أكثر الشخصيات المناسبة".

وأشار إلى أن تنفيذ الأغنية استمر لشهر ونصف الشهر، والتسجيل استمر أسبوعًا، مؤكدًا محاولة البعد عن الآلات الشرقية واستخدام آلات فنية تناسب بلاد إفريقيا كلها، مضيفا: "ردود أفعال الناس على الأغنية أبهرتني، رغم أن الأغنية لم تتجاوز الدقائق من نشرها، لذا شعرت ببهجة شديدة".
ads