السبت 21 سبتمبر 2019 الموافق 22 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

سكرتير كفرالشيخ يشهد القرعة العلنية لحاجزي المقابر الجديدة

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 01:19 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث
مصطفى عنز
طباعة
شهد المحاسب محمد أبوغنيمة، السكرتير العام المساعد لمحافظة كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، إجراء القرعة العلنية لحاجزي المقابر الجديدة، بسينما الجمهورية، بمدينة كفرالشيخ، وذلك لتسليم حاجزي المقابر من المقبولين والمستحقين باختيارهم من خلال القرعة العلنية.

وأُجريت القرعة العلنية أمام جموع المواطنين، الذين حضروا بسينما الجمهورية، بعدد 283، منهم 233 من الذين تم اختيارهم بالقرعة العلنية، وعدد 50 احتياطى للعدد السابق.

وقال السكرتير العام المساعد لمحافظة كفرالشيخ، أنه سيكون هناك مرحلة أخرى سيتم الإعلان عنها بعد الانتهاء من تسليم المقابر الجديدة للمستحقين، والذين انطبقت عليهم شروط الحجز، مضيفًا أن إجراء القرعة جاء أمام جميع المواطنين بمنتهى الشفافية.

وأكد السكرتير العام المساعد، أنه سيتم فتح مرحلة السداد أمام المواطنين ابتداءً من اليوم ولمدة شهر، على أن يتم الدفع وسداد المستحقات المالية لتلك المقابر لحاجزيها هذا الشهر، مشيرًا إلى أنه عندما تنقضى مدة السداد وهناك عدد من المستحقين الذين تم اختيارهم فى القرعة العلنية ولم يسددوا ما عليهم، سيتم الدفع بآخرين من العدد الاحتياطى المذكور.

جاء ذلك بحضور المحاسب هشام درويش، نائب رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ للمشروعات، ووائل فرج، نائب رئيس المركز والمدينة لشئون حى شرق، والمقدم أحمد الشناوى، نائب مأمور قسم أول كفرالشيخ، وحسنى ندا، ممثلًا عن الشئون القانونية بالمحافظة، والسعيد سلمان، مدير مشروع المدينة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ، والحسينى عبدالحميد، مدير الشئون القانونية بالوحدة المحلية، وخليل فرغلى، مدير الإيرادات بالوحدة.
ads