رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 28 مايو 2020 الموافق 05 شوال 1441

"لا تصدقوه"... ماكينة الأكاذيب الإخوانية عبد الله الشريف

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 10:03 م
جريدة الدستور
محمود عرفات
طباعة

تناول الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، خلال حلقة اليوم من برنامجه 90 دقيقة، المذاع على فضائية المحور، أكاذيب الإخواني عبد الله الشريف، التي يروجها على مواقع التواصل الاجتماعي عن مصر وجيشها.

وقال الباز، إن هذا الشاب الإخواني المدعو عبد الله الشريف، هو شخص إخواني عتيد، بدأ حياته كسائق تاكسي، ثم أنشأ صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي يروج من خلالها فيديوهات ساخرة وعُرف على السوشيال ميديا باسم الشاب أشرف، وعندما قفز الإخوان للسلطة تبنوه وصدروه في الإعلام.

وواصل أن هذا الإخواني يمكن اعتباره ماكينة الشائعات والأكاذيب الكبرى ضد مصر، فهو يروج أكاذيب وشائعات ضد الدولة المصرية بشكل مستمر، وآخرها فيديو نشره يؤكد أن كل الشائعات التي تروج عن سيناء ومنحها للفلسطينيين هي مجرد أكاذيب وشائعات إخوانية، حيث يزعم كذبا أن إسرائيل طلبت من مصر منح رفح للفلسطينيين.

وعرض الباز فيديو للرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، يؤكد فيه أن الرئيس الإخواني مرسي، هو الذي عرض عليه أن يمنحه جزء من سيناء ليعيش فيها الفلسطينيون، ويحاول الإخوان حاليا أن يصدروا هذه المؤامرة  ليلصقوها بالنظام المصري الحالي.