الأحد 22 سبتمبر 2019 الموافق 23 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

من الساحل للجونة.. حقيقة مراوغة محمد صلاح لجمهوره (صور)

الأحد 09/يونيو/2019 - 01:57 م
جريدة الدستور
علي عواد
طباعة
اختلفت آراء متابعي النجم المصري العالمي نجم نادي ليفربول محمد صلاح، حول ما إن قضى إجازته في الساحل أم في منتجع الجونة بالغردقة، وذلك عقب نشره لصور له على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وسادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بمدينة الغردقة، إلا أن النجم العالمي لم يستطع مراوغة محبيه والهروب منهم، لتظهر صوره من قبل أصدقائه وطاقم المركب المرافق له، والتي أظهرت أنه متواجد في منتجع الجونة بمدينة الغردقة، بصحبة مجموعة من أصدقائه بڤيلا خاصة جمعتهم داخلها، ولها شاطئ خاص بها بعيدًا عن الآخرين، ليستطيع "صلاح" أن يقضي إجازته في هدوء وقبل بدء معسكر تدريب المنتخب.

وكشف عرفة غزالي، أحد بحارة اليخت الذي استقله اللاعب محمد صلاح في رحلته بمنتجع الجونة في الغردقة، عن كواليس الرحلة التي قضاها بصحبة النجم المصري محمد صلاح.

وأكد "غزالي" أن نجم منتخب مصر محمد صلاح استقل اليخت برفقة عدد من أصدقائه في رحلة بحرية استغرقت 3 ساعات، والتي انطلق من مارينا الجونة حتى منطقة بيوض، مشيرًا إلى أن اللاعب لم يستطع أن يهرب من متابعيه بعد أن علموا أنه متواجد في منتجع الجونة، حيث اصطفت الجماهير على رصيف ميناء مارينا الجونة مكان انطلاق الرحلة في انتظار ظهور النجم المصري؛ مما اضطره إلى استقلال "الزورق" قبل دخول اللنش إلى مارينا، حيث تم توصيله إلى فيلته مباشرة من طريق آخر.
ads