القاهرة : الثلاثاء 18 يونيو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
حوادث
الأحد 26/مايو/2019 - 12:24 م

شهود يروون تفاصيل مقتل عامل على يد زوجته وعشيقها في الهرم

شهود يروون تفاصيل
داليا عبدالباسط - إسلام قورة
dostor.org/2643782

قررت نيابة الهرم، حبس فتاة ونجل عمها "العشيق" لاتهامهما بقتل زوجها طعنًا بالسكين وتهشيم رأسه لإجباره على تطليق المتهمة منه.

واعترف المتهمان "قمر. م"، 20 سنة، ونجل عمها "أحمد. م"، 33 سنة، أمام النيابة بارتكابهما الواقعة مبررين وجود خلافات بين المتهمة والمجني عليه بسبب عدم قدرته على الإنجاب، فاستعانت بنجل عمها لإجباره على تطليقها.

وانتقلت "الدستور" لموقع الجريمة، فقال "مؤمن. م"، جار القتيل، إن المجني عليه وزوجته يقطنان بالعقار منذ زواجهما من أربع سنوات تقريبًا، ولم يثمر زواجهما عن إنجاب أطفال وكان هذا السبب الرئيسي في نشوب مشاجرات وخلافات بينهما، فالمجني عليه "سامح. م" 28 سنة، عامل دليفري، بأحد المطاعم الشهيرة كان من أفضل وأحسن شباب المنطقة، ومحبوب من الكبير والصغير ويحترم الجميع ولم يتشاجر مع أحد من المنطقة من قبل ولم نتخيل أن تكون نهايته بهذا الشكل المأساوي.

وأضاف أن زوجة المجني عليه كانت دائمًا في خلاف معه بسبب الإنجاب، مدعية أنه مريض ولا ينجب، والمتهم الثاني كان يتردد عليها دائمًا في وجود زوجها مستغلًا سكنه في الشارع المجاور وصلة قرابته بالمتهمة، وعلمنا قبل ارتكاب الواقعة أن بينهما قصة حب، وأن المتهمة تنوي الطلاق من زوجها للزواج من المتهم.

واستكمل الجار، المتهمة كانت تتشاجر مع زوجها دائمًا على أتفه الأسباب والعقار كله يسمع صراخها وسبها لزوجها دائمًا، وأول أمس الساعة الثانية بعد منتصف الليلة قامت المتهمة بإلقاء مفتاح بوابة العقار للمتهم وهذا ما رصدته كاميرات المراقبة وشاهدناه بعد ارتكابهما الواقعة، وسمعنا حالة من الهرج والمرج والشجار مصاحبًا بصوت عالي فظنينا أنها خلافات عائلية بينهما كالعادة ورفضت التدخل أنا وزوجتي، حتى سمعت المتهمة وهي تقول بصوت عالي "اقتله اقتله" ورد المتهم عليها قائلا لا مش هقتله هعلم عليه بس، والمجني عليه يستنجد ويطلب منهم ألا يقتلاه وبعد ذلك اختفى الصوت نهائيًا وأثناء ذلك كنت أحاول الاتصال بالشرطة واستنجد بباقي الجيران.

وتابع: بعد دقيقتين تقريبًا وجدنا المتهمة تصرخ وتهول وتقول: "الحقوني في ناس دخلوا قتلوا زوجي"، ومن حظ المتهم السئ أنه بعد ارتكابه لجريمة القتل حاول الهروب من منور العقار واستخدم المواسير في النزول لكن كان باب المنور مغلق من الخارج فعاد للشقة مرة أخرى فكنا في انتظاره وقمنا بتسليمهما للشرطة.

وأضاف الجار، وجدنا المجني عليه جثه هامدة ومطعون بسكين عدة طعنات في بطنه حتى خرجت كل أحشاءه ورأسه مهشمة تهشيم كامل.

وكان العميد وائل هلال مأمور قسم شرطة الهرم، تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شخص داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

انتقل المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم إلى موقع البلاغ، وكشفت المعاينة أن الجثة لشاب يبلغ من العمر 28 سنة، يرتدي كامل ملابسه.

تحريات الرائد هاني عجلان والنقيب مصطفى لاشين معاونا مباحث الهرم، توصلت إلى أن زوجة الضحية وعشيقها وراء ارتكاب الواقعة، وأنها سهلت دخوله المنزل لقتله.

وتمكنت قوات الأمن من ضبطهما، وأقرا بارتكاب الواقعة، وتتم اقتيادهما إلى ديوان القسم للتحقيق.

شهود يروون تفاصيل مقتل عامل على يد زوجته وعشيقها في الهرم
ads
ads
ads