الجمعة 18 أكتوبر 2019 الموافق 19 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

"شباب النواب": السيسي يقود أكبر معركة تنموية لاستعادة القارة السمراء لأمجادها

السبت 25/مايو/2019 - 07:54 م
أشرف رشاد الشريف،
أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن
محمد الشريف
طباعة
قال المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يقود أكبر معركة تنموية لاستعادة القارة السمراء أمجادها التاريخية وتطويع ثروات بلادها لتحقيق تطلعات شعوبها.

وثمّن الشريف، في تصريحات له اليوم السبت، كلمة الرئيس السيسي باحتفالية "يوم إفريقيا"، مؤكدا أن الكلمة عبرت عن مدى إيمان مصر بعمقها الإفريقي ورسالة واضحة نحو تعزيز التعاون وتوثيق الترابط بين الدول الشركاء من أجل إنهاء حالة التشرذم والصراعات الدائرة التي أثرت بالسلب على مقومات الدول وكانت سببا في نشر الجهل والتطرف.

وأشار رئيس لجنة الشباب والرياضة، إلى أن جميع العناصر التي شهدتها كلمة الرئيس تبرز حجم الطموحات واجندة العمل التي تستهدفها مصر من خلال ترأسها للاتحاد الإفريقي، موضحا أن القارة في طريقها لتحقيق الوحدة والتعاون الأفريقي، وتسير بخطى ثابتة نحو الاندماج الاقتصادي والتكامل القاري، والاستقرار والتقدم والازدهار.

وأضاف رشاد، أن محور بناء الإنسان من أهم المحاور التي يعتمد عليها الرئيس نحو الارتقاء بالقارة السمراء، معتمدا على تعزيز قدرات الشعوب الفكرية والثقافية من خلال احتكاك الحضارات بعضها البعض، لافتا إلى أن السيسي أعاد لشباب القارة جميعا ثقتهم بالنفس واتاح لهم كل الإمكانيات اللازمة لتمكينهم فكريا وسياسيا والاستفادة العظمى من حماستهم وابتكاراتهم.
ads