القاهرة : الثلاثاء 18 يونيو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
فن
الإثنين 20/مايو/2019 - 12:52 م

روزالين البيه: تخوفت قبل المشاركة في مسلسل "قابيل"

روزالين البيه: تخوفت
حسن أمين
dostor.org/2637014

تشارك الفنانة المصرية الشابة روزالين البيه، لأول مرة في الدراما التلفزيونية الرمضاني بمسلسل "قابيل" والذي يخوض بطولته كل من الفنان محمد ممدوح، وأمينة خليل، وعلي الطيب، وحقق المسلسل ردود أفعال قوية خلال الأيام الماضية.

وكشفت "روزالين" في حوارها عن أولى تجاربها التليفزيونية وكواليس تصوير المسلسل، وأصعب المشاهد التي تعرضت لها

من الذي رشحك للمشاركة في العمل؟
الذي رشحني للدور المخرج كريم الشناوي والتي تعاونت معه في مهرجان القاهرة السينمائي، بالإضافة إلى الفنان محمد ممدوح والذي تعاونت معه مسبقا في الفيلم السينمائي "تراب الماس" والذي عرض بالسينمات العام الماضي.

كيف كان تحضيرك لشخصيتك في المسلسل؟
عقدت عدة جلسات مع المخرج كريم الشناوي، ومؤلفي المسلسل وقمنا برسم الخطوط العريضة للشخصية حتى تم الاستقرار على الاطار العام لها وذلك لأنها تحتوي على العديد من التفاصيل.

ماذا عن أولى تجاربك في الدراما الرمضانية؟
منذ صغري وكانت مسلسلات رمضان هي الشيء الوحيد الذي كنت أشاهده مع عائلتي وكنت اتمني دئما ان يأتي يوم وأكون انا التي بداخل الشاشة ويعرض لي عمل فني والحمد لله بدأت تحقيق حلمي.

هل تخوفتي قبل خوض هذة التجربة وسط بطولة جماعية ؟
بالطبع كنت خائفة أن يكون أول أدواري في التليفزيون المصري وسط بطولة جماعية من الشباب، وهذا لا يقل من قدر الفنانين المشاركين في العمل ولكن الأمر هو انني ليس بالخبرة الكافية التي تجعلني ان اشارك في مسلسل شبابي وكنت متخوفة أن أتسبب لهم في إفساد عملهم.

إذن ما الذي حمسك للمشاركة في العمل؟
شعرت بأنني لابد ان اتغلب على شعور الخوف من فكرة أن الأبطال شباب وقررت أن أفكر في الشخصية التي سألعبها خلال الأحداث كي تخرج بشكل احترافي فدائما أحب الأعمال الصعبة فالعمل الجماعي يدفع إلى ظهور أبطال شباب وموهوبين.

كيف تقيمي تجربة التعاون الثاني مع المخرج كريم الشناوي؟
في الحقيقة سعيدة للغاية للعمل معه للمرة الثانية وأتمنى أن أعمل دائما مع مخرجين مثل كريم فهو مخرج متمكن، ويحب الممثلين ويفهم كيف يحسن من أدائهم، وكل يوم أكتشف شيء جديد معه واتمني التعاون معه في العديد من الأعمال في المستقبل.

ما هو أصعب مشهد قمتي بتصويره في قابيل؟
أصعب مشهد كان أول مشهد قمت بتصويره قكنت وقتها مرتبكة، ولست متأكدة إن كنت قادرة على تقديم الشخصية بشكلها الصحيح ام لا وهل تكونت بداخلي بشكل معقول. ولكني الحمد لله حتى المشاهد التي من الممكن أن تكون صعبة عندما أقرأها على الورق، لكن عندما تنفذ على أرض الواقع، تكون من أجمل التجارب التي مررت بها.

في النهاية كيف ترى تجربتك في مسلسل قابيل؟
في بداية الأمر كنت متخوفة من رتم العمل في مسلسلات رمضان، وعندما عدت إلى مصر لم أكن أبحث عن العمل في المسلسلات وركزت على المسرح والأفلام، لكن الحقيقة كنت ابحث منذ فترة عن فرصة تجمعني بالمخرج كريم الشناوي، كما أن الدور دفعني للعمل مع محمد ممدوح، في أول عمل لي في التليفزيون وهو من أكتر الممثلين الذين أحب أعمالهم في مصر فلم يكن من الممكن أن أرفض هذا العمل.

روزالين البيه: تخوفت قبل المشاركة في مسلسل "قابيل"
روزالين البيه: تخوفت قبل المشاركة في مسلسل "قابيل"
روزالين البيه: تخوفت قبل المشاركة في مسلسل "قابيل"
ads
ads
ads