الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

تأجيل محاكمة أب اغتصب نجلته فى العمرانية لـ17 يونيو

الإثنين 20/مايو/2019 - 11:33 ص
جريدة الدستور
حسام التمساح
طباعة
قررت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الإثنين، تأجيل محاكمة متهم باغتصاب نجلته في العمرانية إلى جلسة 17 يونيو المقبل؛ للمرافعة.

وكشفت تحقيقات نيابة العمرانية في اتهام "نجار" باغتصاب ابنته تحت تأثير مخدر "الأستروكس" وتبين قيام المتهم "طة.ر" 39 سنة، بمواقعة المجني عليها "دينا" بغير رضاها، بأن صفعها على وجهها مهددًا إياها بالإيذاء ثم جثم عليها ونزع عنها ملابسها واغتصبها حال كونه من أصولها وكانت المجني عليها لم تبلغ من العمر 18 سنة.

وخلال التحقيقات قالت المجني عليها، إنه عقب نشوب خلاف بينها وزوجها قررت ترك منزل الزوجية والتوجه إلى منزل والدتها بمحافظة المنوفية، ثم حضر والدها وطلب منها الحضور معه إلى العمرانية.

وأضافت المجني عليها: "يوم الواقعة كنت نايمة في غرفة وكانت مع في نفس الغرفة بنت عمي وهي مقيمة معنا في نفس المنزل ثم حضر والدى وطلب مني تجهيز الإفطار والشاي وعقب تجهيزه له طلب مني النوم بجواره على نفس المرتبة التي ينام عليها وأثناء ذلك شعرت بيده تلامس مواطن عفتي وبرفضي قام بصفعي على وجهي ثم رفع عني ملابسي وبدأ في معاشرتي لمدة 3 دقائق وعقب الانتهاء توجهت إلى غرفتي واتصلت بوالدتي فحضرت إلى المنزل ثم توجهت إلى قسم الشرطة.

وقال المتهم إنه متزوج من "نوال.ع" ورزقني الله منها بالمجني عليها "دينا" وهي متزوجة وتقيم بحلوان، ومنذ حوالي شهر حدث خلاف بينها وزوجها فتوجهت إلى والدتها بالمنوفية وظلت لمدة أسبوع، فتوجهت إليها وطلبت منها الحضور لمنزلي بالعمرانية، ويوم الواقعة شربت سيجارة "أستروكس"، وعقب ذلك طلبت من ابنتي تجهيز الإفطار والشاي ثم نامت بجواري في نفس الغرفة وأخبرتني أنها تشعر بالحر وخلعت ملابسها وظلت بقميص النوم فشعرت أنها ليست بنتي فقامت بمسك يدي ووضعها على مواطن عفتها.

وبالعرض على النيابة، قررت إحالة الأب المتهم في القضية المقيدة برقم 12765لسنة 2018 للمحاكمة الجنائية العاجلة.
ads