الأربعاء 21 أغسطس 2019 الموافق 20 ذو الحجة 1440
ads

تقارير.. ريال مدريد يخطط لـ"مذبحة" في ميركاتو الصيف

الخميس 16/مايو/2019 - 12:20 ص
جريدة الدستور
طباعة
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن "المذبحة" التي تخطط لها إدارة ريال مدريد من أجل الإطاحة بعدد كبير من نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" المدريدية، فإن ريال مدريد سيطيح بأكثر من لاعب خارج أسوار النادي، وهم كيلور نافاس وباييخو وسيرخيو ريجيلون وجاريث بيل وإبراهيم دياز وإيسكو ألاركون وماركوس يورنتي وماريانو دياز، على أن يظل كل من ماتيو كوفاسيتش وجيمس رودريجيز ومارتن أوديجارد وأوسكار رودريجيز خارج الفريق مع الأندية المعارين إليها.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن الثنائي راؤول دي توماس وبورخا مايورال سيعودان إلى ريال مدريد بعد انتهاء فترة إعارتهما، على أن يسافر 19 لاعبا مع الفريق إلى معسكر الفريق استعدادا للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 8 يوليوتموز المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الريال سيلعب في الموسم الجديد بـ3 حراس مرمى وهم تيبو كورتوا وأندري لونين ولوكا زيدان، وسيكون في خط الدفاع كل من داني كارباخال وألفارو أودريوزولا وسيرخيو راموس ورافائيل فاران وناتشو فيرنانديز ومارسيلو وميليتاو، على أن يتم التعاقد مع بنجامين ميندي، الظهير الأيسر لمانشستر سيتي.

ومن المحتمل أن يوجد في معسكر الفريق الجديد بعض الأسماء الجديدة مثل دوني فان دي بيك من أياكس أمستردام وميرالم بيانيتش من يوفنتوس وكريستيان إريكسن من توتنهام هوتسبير وبول بوجبا من مانشستر يونايتد، على أن يرحل مقابل مجيء هذه الأسماء كل من توني كروس وهينريك كاسيميرو ولوكا مودريتش وفيدي فالفيردي وماركو أسينسيو.

وسيوجد في الخط الأمامي كل من كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور ورودريجو جوس، بينما سيرافقهم كل من إيدين هازارد ولوكا يوفيتش اللذين اقتربا من الانتقال إلى النادي المدريدي.
ads
ads