رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 04 يونيو 2020 الموافق 12 شوال 1441

"شباب البرلمان": مصر تتجه نحو العبور لإنجاز المشروعات القومية

الأربعاء 15/مايو/2019 - 07:14 م
 النائب محمود حسين
النائب محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة
كريمة أبو زيد
طباعة
أكد النائب محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى محور روض الفرج، وكوبرى "تحيا مصر" الملجم والمار أعلى نهر النيل، والذي يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية باعتباره أعرض كوبري في العالم فى هذا اليوم ذكرى انتصار العاشر من رمضان يؤكد أن مصر تعيش مرحلة العبور الحقيقى للمشروعات القومية الكبرى.

وقال "حسين" فى بيان أصدره اليوم الأربعاء، إن محور روض الفرج، والذى يعد جزءًا من محور الزعفرانة مطروح ومحور الضبعة وامتدادا للمحور الرابط بين البحرين الأحمر والمتوسط سوف يحقق التنمية الشاملة والحقيقية لجميع المناطق والمحافظات والمدن الواقعة فى هذا النطاق.

وأكد أن تنفيذ وتشييد المصريين لمحور تحيا مصر منذ 2016 وعدم توقف العمل به ثانية واحدة مع العلم أن كوبرى أكتوبر استغرق 17 سنة، بينما محور "تحيا مصر" استغرق 4 سنوات فقط هو دليل قاطع على عظمة إنجاز المصريين للمشروعات فى عهد الرئيس السيسى بسرعات فائقة وبمواصفات هندسية ومعمارية عالمية ورفيعة المستوى.

ووجه حسين تحية قلبية لجميع من شاركوا فى هذا الإنجاز التاريخى غير المسبوق فى تاريخ مصر خاصة بعد دخول كوبرى تحيا مصر فى موسوعة جينيس العالمية.